تصفيات المونديال: اليابان لحسم تأهلها وقطر لانعاش آمالها

قطر

تشهد سيول مواجهة قوية بين منتخبي كوريا الجنوبية وقطر يوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الاولى في الدور الرابع من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل عام 2014.

ويحل منتخب لبنان ضيفا على نظيره الاوزبكي في طشنقد في المجموعة ذاتها.

تتصدر اوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، تليها كوريا الجنوبية ولها 7 نقاط من 4 مباريات، ثم ايران وقطر ولكل منهما 7 نقاط ايضا من 5 مباريات، ويأتي لبنان اخيرا برصيد 4 نقاط.

المجموعة الثانية

سيكون المنتخب الياباني بحاجة الى نقطة واحدة فقط من مباراته التي تجمعه غدا الثلاثاء مع مستضيفه الأردني على ستاد الملك عبد الله الثاني في عمان في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.

ويحل منتخب عمان ضيفا على نظيره الاسترالي في سيدني غدا ايضا في المجموعة ذاتها، في حين يرتاح المنتخب العراقي في هذه الجولة.

تتصدر اليابان الترتيب برصيد 13 نقطة، تليها استراليا (5 نقاط)، بفارق الاهداف امام العراق وعمان، ويأتي الاردن رابعا واخيرا وله 4 نقاط.

التعليقات

1 تعليق
  1. ehsan aman
    1

    بالتوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة في التصفيات والتاهل لكأس العالم في البرازيل وتشريف الكرة العربية وهي منتخبات الاردن والعراق وقطر وعمان ومع تمنياتي للمنتخب الاردني الشقيق والحبيب كل تقدم وتطور ونجاح.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2013 الساعة : 9:55 ص
110