الشباب يستأنف تدريباته والبلطان يجتمع مع لجنة تطوير المسؤولية الاجتماعية

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اجتماعًا مع لجنة تطوير المسؤولية الاجتماعية بالنادي برئاسة الدكتور فهد العليان وعضوية الأستاذ راشد الشعلان، حيث تم استعراض خطة تطوير برامج المسؤولية الاجتماعية للفترة المقبلة، وذلك في إطار خطة الـ (30) يومًا التي أقرها رئيس النادي لتطوير منظومة العمل بالنادي.

من ناحية اخرى وبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، استأنف الفريق الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء تدريباته بقيادة المدير الفني السيد ماريوس سوماديكا على ملعب النادي الرديف، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة أربعة أيام .

بدأ المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال الذي أخضع اللاعبين لتمارين اللف حول الملعب، وتخطي الحواجز وتقوية العضلات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لثلاث مجموعات طبق اللاعبين تدريبات فنية وتكتيكية تمثلت في التحكم بالكرة، والتمرير السريع من لسمة واحدة، والضغط على حامل الكرة. وأختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات غياب الثلاثي هتان باهبري، وتركي العمار، وحسان تمبكتي لانضمامهما إلى معسكر منتخب المملكة الأول لكرة القدم، كما غاب الثنائي جمال بن العمري، وفاروق بن مصطفى لانضمامها أيضًا لمنتخبي بلادهما. فيما واصل الثلاثي عبد الله الخيبري، إيلر سلفا، ناصر العمران برنامجهم التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

105