هوساوي: النصر قادر على النهوض

أكد قائد نادي النصر عمر هوساوي أن العالمي سوف يعمل بقوة من أجل النهوض من الكبوة التي يمر بها في الوقت الحالي.
النصر خسر بثنائية نظيفة أمام الأهلي في مباراة قمة الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أُقيمت باستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.
وقال مدافع النصر عن تسببه في ركلة الجزاء: “المسافة كانت قريبة بيني وبين السومة، والتسديدة كانت قوية، وطبيعي جدا أن ترتطم الكرة بيدي، فضلا عن أنها هي التي اتجهت إلى يدي”.
وبرر هوساي خسارة النصر أمام الأهلي، بأن فريقه لم يكن في يومه، ولم يظهر اللاعبون بمستوياتهم المعروفة، متمنيا أن ينهض “العالمي” سريعا في المباريات المقبلة.
واضاف هوساوي عقب نهاية قمة الجولة الثامنة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، ان الخسارة جاءت من احد الاندية المنافسة على لقب الدوري السعودي، والخصم لم يكن متواضع.
وبذلك الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 19 محتلًا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد النصر عند 19 نقطة محتلًا المركز الثالث بفارق الأهداف.

التعليقات

1 تعليق
  1. الفهد الصافي
    1

    الحكم كان كويسا لكن حكم الفار الويلزي سايمون صديق كلاتنبيرج هو السبب الاساسي في هزيمة النصر بعد الغاء الهدف المثير ثم ضربة الجزاء غير المحتسبة ثم بلنتي غريب ومثير في أضيق الأوقات ,,الفار لعب بعبة والمستفيد هو الهلال المدلل ,,وسلامتكم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2018 الساعة : 10:28 ص
104