الأهلي المصري يلمح لمواجهة الاتحاد السعودي في السوبر

رحب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري بفكرة خوض مباراة السوبر المصري السعودي أمام نادي الاتحاد السعودي في شهر نوفمبر المقبل عقب وصول خطاب جديد من الاتحاد المصري لكرة القدم للدعوة لإقامة اللقاء.
وقال الخطيب في تصريحات لقناة ناديه: ” وصلنا خطاب رسمي جديد من الاتحاد المصري لكرة القدم لخوض مباراة السوبر السعودي أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل”.
وتابع: ” هذه المرة الوضع مختلف، اتحاد الكرة حدد ثلاثة أيام لاختيار أحدها لخوض اللقاء، سيكون لدينا مباراة يوم 22 مع الوصل الإماراتي، ولذلك يجب أن نناقش الأمر مع الجهاز الفني”.
وعن أزمات السوبر المصري السعودي السابقة: ” “الأمر الذي ضايقني هو ترجمة البعض لما حدث بشكل خاطئ، ومحاولة البعض الأخر توسيع الفجوة بيننا وبين الأشقاء في السعودية الذين لم نرفض أبداً اللعب معهم”.
وأكمل: ” منذ أول خطاب وصلنا لخوض السوبر السعودي يوم 29 يوليو الماضي لم نعترض أبداً على إقامة المباراة، طلبنا أن يلعب بطل الدوري مع بطل الكأس في ملعب بطل الدوري”.
ويخوض النادي الاهلي المصري لقاء هام في نهائي دوري الأبطال الأفريقي أمام نادي الترجي التونسي يوم 2 نوفمبر المقبل ذهاباً في القاهرة أو الإسكندرية، على أن يخوض الإياب على ملعب رادس في تونس يوم 9 من الشهر نفسه مما يعني عدم تعرض موعد لقاء السوبر المصري السعودي هذه المرة مع مواعيد البطولة الأفريقية التي يشارك بها الفريق الأحمر.

106