موسلين: الفيحاء يمتلك عناصر مميزة وأمامنا مهمة صعبة وسأقدم كل خبراتي لخدمة الفريق

أقام المركز الاعلامي بنادي الفيحاء عصر اليوم الاثنين مؤتمراً صحفياً قدم فيه المدير الفني للفريق الاول “الصربي” السيد سلافيوليوب موسلين وفي بداية المؤتمر المنسق الإعلامي للفريق الاول محسن الرشيدي الشكر لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ على تكفله بكامل تكاليف الجهاز الفني الجديد.

بعد ذلك استعرض نبذة من السيرة الذاتيه للسيد موسلين ، والذي استهل حديثه بالشكر لرئيس النادي ومسؤولية على منحه الفرصة للتدريب في الدوري السعودي وتدريب نادي الفيحاء وأشاد بما لمسه من تعاون من قبل الجميع منذ قدومه وحتى الان كما شدد على ان المهمة ليست سهلة خاصة وان الفريق حقق ثلاث نقاط فقط من ست جولات، وأكد على تفائله باللاعبين ومستوياتهم وامكانياتهم خاصة بعدما شاهد حماسهم في التمارين، وذكر السيد موسلين أنه توصل إلى قناعة بأن الفيحاء يمتلك عناصر قادرة عل صناعة الفارق بالرغم من عدم جاهزية كافة عناصر الفريق حتى الآن وذلك بعد أن اطلع على جميع مباريات الفريق في الدوري وعدد من الفرق الاخرى ، وذكر أنه سيسعى مع فريق العمل على سرعة تجهيز الفريق كاملاً للمباريات القادمة من خلال تكثيف التمارين اللياقية والفنية والتكتيكية خاصة وانه لاتوجد فترة توقف في الجولات القادمة.

بعد ذلك أجاب السيد موسلين على أسئلة الصحفيين ووسائل الإعلام الحاضرة للمؤتمر وفي رده على سؤال عن تقييمه للفريق فنياً بعد مشاهدة لمباراة الوحدة ذكر أن وفقاً للمشاهدة لبقية مباريات الفريق فإن أفضل مبارياته كانت أمام الوحدة بالرغم من أن الوحدة أضاع العديد من الهجمات إلا أن الفيحاء قدم مباراة جيدة.

وحول ان كان لديه معلومات عن الدوري السعودي قبل القدوم الى السعودية، أكد السيد موسلين أنه لم يكن يعرف الكثير عن الكرة السعودية قبل المجيئ وأشار إلى أنه التقى بالمدرب الكرواتي زوران ماميتش قبل حضوره إلى هنا وأعطاه فكرة عن طبيعة الحياة في السعودية وكرة القدم فيها، مؤكدا على رغبته بالتعرف على الأجواء من خلال تجربته الشخصية.

وعن مباراة الفريق القادمة أمام النصر أكد أنها ستكون مباراة صعبة وأن الفوز بالنقاط الثلاث سيسهل بقية المهمة، ورفض السيد موسلين التعليق على عمل المدرب السابق من منطلق احترامه لعمل زملائه مشدداً على أن الفريق يمتلك عناصر جيدة، ونوه بما يمتلكه النادي من منشآت مميزة والتي ستكون عامل رئيسي في النجاح.

وعن اعتماده على الطريقة الدفاعية في الملعب ذكر أنه لم يستقر على طريقة لعب معينة حتى الآن وأن ذلك يعتمد بشكل كبير على العناصر المتوفرة لديه وأشار إلى تجربته مع منتخب بلاده وأن نجاحه في التنظيم الدفاعي سيسهم بإعطاء قوة لكافة خطوط الفريق فإن تمكنت من ترتيب الدفاع ستستطيع التسجيل والهجوم.

وحول وصوله مع منتخب صربيا إلى نهائيات كأس العالم وعدم مواصلته المشوار واللعب في النهائيات ذكر أن ذلك يعود إلى اختلاف في وجهات النظر بينه وبين رئيس الاتحاد الصربي حيث أنه كان يرغب باللعب بنفس المجموعة التي اهلت المنتخب لكاس العالم إلا أن رئيس الاتحاد الصربي كان يرغب بالزج بعناصر شابه وهنا كانت نقطة الإختلاف التي رحل بسببها.

كما أكد السيد موسلين في معرض إجابته على أحد الصحفيين أنه في اول اجتماع مع اللاعبين شدد على نقطة الكروت وكثرتها وأشارك إلى أن طلب من اللاعبين عدم مناقشة الحكم خاصة وان اللاعبين تعودو على الحكم السعودي الذي لا يشهر الكثير من البطاقات الملونه على عكس الحكم الأوروبي الذي لا يحب الاعتراضات.

وفي ختام المؤتمر وجه السيد موسلين رسالة للجمهور الفيحاوي حثهم فيها على التفاؤل ومواصلة دعم الفريق الذي يحتاج لوقفتهم من أجل العودة كما دعى الجمهور الفيحاوي إلى الصبر على الفريق ومنحه الفرصة لتنظيم أوراقه واعداً بتقديم خلاصة خبراته للفريق حتى يعود، مشيراً إلى أن الفريق سيحقق الفوز من أجل جمهوره وأن المشجع الحقيقي يقف مع في فريقه في جميع احواله .

11