الفيحاء يواصل تحضيراته لمواجهة النصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره النصر يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وأجرى الفريق حصة تدرييبة مساء اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق الصربي السيد سلافيوليوب موسلين والجهاز الفني المساعد والذي بدأ المران بعمليات الإحماء ثم تمارين لياقية خفيفة تبعها مجموعة متنوعة من التمارين التكتيكية والفنية واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد بويان ايسايلوفيتش مدرب الحراس.

شهد المران مشاركة عبدالرحمن البركه بعد تماثله للشفاء ، وتغيب عن التمرين نالدو سانتوس وحسن جعفري بغرض اجراء فحوصات طبية على موضع اصابتيهما لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي، فيما قرر الجهاز الطبي إراحة عمر العودة على إثر الشد الذي تعرض له في مران الأمس.

من جانب أخر يعقد المركز الإعلامي بنادي الفيحاء مؤتمراً صحفياً لتقديم المدير الفني للفريق السيد سلافيوليوب موسلين غداً الإثنين في تمام الساعة 4:30 في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي.

101