وزير العمل والتنمية الاجتماعية يزور وفد المملكة المشارك في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية في جاكرتا.. والصناع يهدي الوطن ذهبية سباق 400م

قام معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، اليوم الخميس، بزيارة لوفد المملكة المشارك في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية المقامة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، حيث التقى معاليه رئيس البعثة عسكر الحارثي ونائب رئيس البعثة عبدالاله المقرن والمدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية وافد القضيب، وأعضاء البعثة ولأعبي المنتخبات السعودية لألعاب القوى ورفع الأثقال، وسلة الكراسي المتحركة.

وقدم المهندس الراجحي خلال الزيارة، التبريكات للقائمين على الوفد وللاعبين، على المشاركة المشرفة والمتميزة، بحصول المنتخبات السعودية في الدورة على سبع ميداليات ذهبيتين وفضية وبرونزية.

وعلى صعيد المنافسات حقق لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة، ‏ نور الصناع ، ذهبية 400 متر، بزمن وقدره 53.00 ث .

وأعرب الاعب نور الصناع عن سعادته بهذا الإنجاز، وبقدرة الرياضيين السعوديين على تقديم أفضل المستويات والظهور بمستوى مشرف، مقدماً في الوقته نفسه الشكر للجنة البارالمبية السعودية

على كل ما يجده ابطال المملكة من دعم واهتمام لرفع علم المملكة في جميع المحافل.

وارتفعت حصيلة الأخضر في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية “جاكرتا 2018” حتى الآن إلى 7 ميداليات، ذهبيتان، و3 فضيات،وبرونزيتان.

111