شيفو يُعود للإبداع مع الأهلي

خطف ظهير أيسر النادي الأهلي الأنظار إليه من خلال مستوى رائع قدمه في فوز الراقي على نظيره الفيصلي بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وافتتح الدولي السوري، عمر السومة أهداف المباراة عند الدقيقة (10) قبل أن يعزز خوسيه خورادو التقدم ويسجل الهدف الثاني عند الدقيقة (1+45) لتنتهي المواجهة بفوز الفريق الجداوي بثنائية نظيفة.
وتمكن شيفو من صناعة هدف السومة في شباك الفيصلي مستغلا تمريرة رائعة من مواطنه عبدالله السعيد ليقدم كرة عرضية على طبق من ذهب للاعب الدولي السوري.
اللاعب البالغ من العمر 33 عاما نال الكثير من الإشادة بسبب نجاحه الكبير على المستوي الدفاعي والهجومي في مواجهة الفيصلي وتمكنه من خلق الخطورة بصفة مستمرة.
وصنع محمد عبد الشافي 11 هدفاً في دوري المحترفين السعودي منذ أول مباراة له في 2014، ثاني أكبر عدد بين المدافعين منذ ذلك الحين (عبد الرحمن العبيد 12).
بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة الثالثة عشر في المركز الأول مؤقتًّا، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة الرابعة في المرتبة الحادية عشر.

10