اختتم اعماله في جده امس ،، السهلي يشيد بتنظيم واستضافة المملكه لكونجرس الصحافه الرياضيه الاسيويه

اختتمت ظهر يوم امس الاحد الثالث والعشرين من سبتمبر بقاعة فندق الريتزكارلتون بمدينة جده اعمال كونجرس الصحافه الرياضيه الاسيويه والذي استمر على مدى ثلات ايام وبمشاركه وحضور كبير من الاعلام الرياضي في الدول الاسيويه الى جانب ضيوف الكونجرس من روساء الاتحادات القاريه وشخصيات اعلاميه ورياضيه من دول مختلفه من العالم يتقدمهم الايطالي جياني ميرلو. رئيس الاتحاد الدولي
هذا وتخللت اجتماعات الكونجرس عدة جلسات تم فيها استعراض ومناقشة كثير من الامور التي تنصب في خدمة ومسار الاعلام الرياضي في القاره الاسيويه. ..
وقد اشاد الكويتي سطام السهلي رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافه الرياضيه في مستهل كلمته في الجلسه الختاميه بالدور الكبير والتنظيم الرائع التي اظهرته المملكه من خلال استضافتها المميزه لهذا الحدث مشيرا الى وقفة ودعم المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئه العامه للرياضه بالمملكه في انجاح اعمال كونجرس الصحافه الرياضيه الاسيويه واخراجه بهذه الصوره اللافته التي اشاد بها الجميع..
هذا وقد شهدت جلسة الختام تكريم عدد من رواد الاعلام الرياضي السعودي وهم الاستاذه الاعلاميين. منصور الخضيري ومحمد رمضان وعلي داوود وعبدالعزيز الشرقي.
الجدير ذكره ان الاعلام الرياضي العربي شارك بفعاليه في الكونجرس وكان له حضور مميز من خلال الدول الاعضاء في كيان الاتحاد الاسيوي للاعلام الرياضي

98