الشباب يحتفل باليوم الوطني والبلطان يهنئ آل الشيخ بالوسام الآسيوي

احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الـ(88) تنظم إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب مساء يوم غدٍ الأحد عقب صلاة المغرب احتفالية وطنية تحت شعار (وطن الأمجاد).وتتضمن الاحتفالية العرضة السعودية ومعرضًا للصور الوطنيه وعدداً من الأنشطة والفعاليات المصاحبة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد بن عمر البلطان أن هذه الاحتفالية تهدف إلى التعريف بتاريخ المملكة ومسيرتها التنموية، وكفاح مؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود – طيب ثراه- من أجل توحيدها تحت راية التوحيد، بالإضافة إلى التعريف بالحقب التاريخية التي قادها من بعده أبناؤه البررة حتى عهد الحزم والعزة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن هذه الاحتفالية تهدف أيضًا إلى الاعتزاز بحب الوطن وغرسه في نفوس الشباب للافتخار بوطنهم والمحافظة على منجزاته العظيمة.

وقدم الأستاذ خالد البلطان شكره وتقدير لمعالي المستشار الاستاذ تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على دعمه الكبير للنادي في كافة أنشطته وبرامجه المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية دعما لشباب وطننا الغالي في ظل قيادتنا الحكيمة والرؤية الطموحة.

كما قدم رئيس مجلس الإدارة الدعوة لجميع المواطنين والمقيمين لحضور هذه الاحتفالية والاستمتاع بفعالياتها المصاحبة.

الرئيس الشبابي يبارك لمعالي المستشار وسام الشرف الأعلى من الصحافة الآسيوية

يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بأطيب التهاني والتبريكات إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، بمناسبة منحه وسام الشرف الأعلى من قبل الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، وذلك نظير جهوده الكبيره في دعم الإعلام الرياضي.

الفريق الأول يستأنف تدريباته غداً

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم يوم غدٍ الأحد تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة يومين.

101