منتخب الشباب يواصل تحضيراته على ملعب اسباير والمولد يغيب لخمسة أيام

أدى المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب تحت سن عشرين عام مرانه ظهر الاثنين على الملعب المغطى بأكاديمية اسباير الرياضية بالعاصمة القطرية الدوحة, استعدادا لمواجهة المنتخب البحريني في تمام الرابعة من عصر يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من الدور الأول لبطولة كاس دول مجلس التعاون الخليجي الاولمبية الرابعة لكرة القدم, وذلك تحت قيادة وإشراف المدرب الاسباني سيرخيو.

وشهد المران إقامة عدد من التدريبات اللياقية للاعبين ومن ثم إجراء المران التكتيكي, الذي ركز من خلاله المدرب على توزيع المهام والأدوار بين اللاعبين, وتبادل الكرات والمراكز فيما بين اللاعبين, بالإضافة إلى التمريرات القصيرة والطويلة والسريعة بين اللاعبين, وبداء وإنهاء الهجمات بشكل سريع, وسط حماس كبير وجدية من قبل جميع اللاعبين.

يذكر أن المنتخب البحريني حقق اليوم فوزا هاما على عمان بهدف وحيد ليتصدر ترتيب فرق المجموعة الثانية بثلاثة نقاط ويتجمد رصيد المنتخب العماني عند نقطة واحدة كانت قد حصل عليها اثر تعادله مع السعودي للشباب بهدف لمثله في الجولة الماضية للبطولة.

من جهة أخرى أظهرت نتيجة أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اللاعب فهد المولد يوم أمس, وجود كدمة بسيطة في الركبة تحتاج إلى الراحة لمدة خمسة أيام.

99