سوموديكا: الشباب لن يكون صيدا سهلا للكبار

كشف ماريوس سوموديكا المدير الفنى لفريق الشباب أنه فضل تدريب فريقه الحالي على حساب العمل في تدريب أحد الأندية التركية.
وقال مدرب الشباب في حديث لبرنامج في المرمى: ” درست حالة الفريق ووجدت السلبيات وعرفت الحلول لذلك قبلت العرض، اتصلت برادوي وكوزمين واحدهما قال لي لن تجد المشروبات الكحولية في السعودية قلت له لا احتاجها في تنفيذ مهمتي بإعادة الفريق لسابق عهده”.
وأضاف: “أعمل على صناعة اجواء اسرية في النادي لن اسمح بوجود الضغينة بين اللاعبين وابلغتهم ان من لن يساعدني عليه مغادرة اسوار النادي فورًا، ولن أسمح بالتوقيع مع اي لاعب دون موافقتي، وجميع اللاعبين تم التعاقد معهم بتوافق بيني والادارة”.
وأكمل:” لدي قاعدة اذا لم تجد كبير في الفريق عليك التعاقد مع لاعب كبير، لكن وجدت ان ناصر الشمراني هو كبير الشبابيين واعتمد عليه كثيرا”.
وزاد:”لاحظت عدم الاحترام للشباب في حفل تدشين الدوري هذا الامر ضايقني كثيرا، عدت للنادي واجتمعت باللاعبين وقلت لهم سنعيد هيبة الشباب واحترامه”.
وواصل تصريحاته: “من حسن حظي ان اول مباراة في الدوري كانت مع الاتحاد احد الاندية التي حظيت بإحترام كبير في حفل تدشين الدوري، لذلك حرصت على التغلب عليه حتى أوصل رسالة للجميع ان الشباب يستحق الاحترام”.
وأتم: “أطمح إلى أن يخرج لاعبي الفريق من الملعب مرفوعي الرأس، ويحظون بالاحترام من الجميع بسبب مستوياتهم القوية، وأن يشاهدوا نظرات الفخر في أعين افراد عائلاتهم”.
وختم: “أؤكد لجميع الأندية وخاصة من يطلق عليها الكبار .. أن الشباب لن يكون صيدا سهلا هذا الموسم وسأجبر المنظمين في الحفل المقبل لتدشين الموسم على ان يحظى الشباب بالاحترام الذي يستحقه”.

11