بخمسة أهداف مقابل لاشيء الاتفاق يتغلب على الرفاع البحريني ودياً

تغلب فريق الاتفاق مساء اليوم السبت على فريق الرفاع البحريني بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل لاشيء وذلك في مباراة ودية على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.
وبدأ كريستيان غوانكا التسجيل للاتفاق في الدقيقة 8 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني برأسية بعد تمريرة عرضية من عمر السنين في الدقيقة 14، وتحصل الاتفاق على ضربة جزاء في الدقيقة 41 بعد عرقلة المدافع البحريني للاعب الاتفاق محمد الكويكبي، وتصدى لتسديد الضربة كريستيان غوانكا ليضيف الهدف الثالث للاتفاق وينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.
وفي الشوط الثاني نجح عبدالرحمن العبود في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 67 بعد تمريرة طويلة من محمد الكويكبي، واختتم المهاجم فخر الدين بن يوسف مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بنتيجة 5-0 .
ودفع ليونارد راموس المدرب الأوروغوياني بتشكيلة مكونة من رايس مبولحي وعمر السنين وسعيد الربيعي ورامون أرياس وحسين السيد وفيليب كيش ومحمد الكويكبي وكريستيان غوانكا وبرايان أليمان وعبدالرحمن العبود وفخر الدين بن يوسف.
وكانت التبديلات على النحو التالي حيث أشرك فارلي روزا بديلاً عن محمد الكويكبي و أسامة الخلف بديلاً عن كريستيان غوانكا و علي هزازي بديلاً عن فيليب كيش.
ويخوض فريق الاتفاق مساء غد الأحد مباراة ودية مع فريق النهضة في تمام الساعة 6:30 مساءً على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة.
من جهة أخرى أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن انضمام شركتي جوديير ويومي إلى مجموعة الشركات الراعية لنادي ⁧‫الاتفاق‬⁩ لمدة موسم واحد، وسيتم إقامة حفل التوقيع في شهر سبتمبر.
ومن ناحية أخرى تعقد إدارة نادي الاتفاق مساء غد الأحد مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات بالنادي ويتخلل ذلك تدشين أطقم الفريق للموسم المقبل 2018/2019.

99