آل الشيخ يتوج بطل السوبر السعودي في لندن

يتوج معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ غداً , الفائز بلقب السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة للموسم الرياضي الجديد 2018-2019م، وذلك في المباراة التي ستجمع بين فريقي الهلال والاتحاد على ملعب كوينز بارك رينجرز (QPR) بالعاصمة البريطانية لندن.
وتعد هذه النسخة الجديدة, هي الأولى التي تحمل مسمى الهيئة العامة للرياضة بعد قرار آل الشيخ بتغيير المسمى في وقت سابق، إضافة إلى تخصيص جائزة قدرها مليوني ريال للفريق الفائز بالبطولة.
وأكملت الهيئة العامة للرياضة, كافة التحضيرات والتجهيزات المخصصة لإقامة هذا الحدث الكروي الكبير بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكذلك مراسم التتويج المخصصة للفريق الفائز باللقب، وكذلك الوقوف على جاهزية ملعب كوينز بارك رينجرز (QPR) لاستقبال هذا الحدث الرياضي الفريد.
يذكر أن مشاركة طرفي المباراة جاءت بعد حصول الهلال على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الماضي، فيما جاءت مشاركة الاتحاد بتتويجه بطلاً لكأس الملك في الموسم ذاته، وتعد هذه النسخة هي الخامسة بعد أن استحدثت البطولة موسم 2013 وحصل عليها في ذلك الوقت فريق الفتح، ثم الشباب في موسم 2014، والهلال في موسم 2015، وأخيراً الأهلي في الموسم الماضي 2016.

98