رئيس جدة ونائبه يشيدان في معسكر القاهرة

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي جدة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني ، ونائبه الأستاذ وحيد فؤاد جمجوم ، في المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق الأول لكرة القدم في العاصمة المصرية (القاهرة) ، استعدادا لمنافسات دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” الموسم الرياضي الجديد.
حيث لمس كلاً من رئيس النادي ونائبه الجدية الكبيرة لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري ، والحرص الكبير على الاستعداد القوي للموسم القادم ، وأكدا أنهم في إدارة النادي كانوا حريصون على توفير كافة المتطلبات التي من شأنها تحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر الإعدادي.
وشددا على أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم أظهروا مستوياتهم الفنية على أكمل وجه خلال المباراتان الوديتان ، والتي كانت أمام فريقي “العربي الكويتي، وFC المصري” ، كذلك من حيث النتائج التي تبشر بالخير للظهور في موسم مختلف ومغاير عن السنوات الماضية.
فيما أشاد رئيس النادي الأستاذ أحمد البعداني الذي تواجد في المعسكر الخارجي في أسبوعه الأول ، بالروح العالية التي ظهرت على اللاعبون من حيث الانضباط والالتزام ، بمواعيد التمارين والمحاضرات ، وفيما يخص المباراتان الوديتان مستوى الفريق يبشر بالخير.
وأشار الرئيس ونائبه أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة ، لديه الفرصة الكاملة لتجربة كافة الخيارات المتاحة ، من أجل الوصول إلى التوليفة المناسبة قبل بداية الدوري ، خاصة مع تواجد جميع اللاعبون منذ بداية المعسكرين “الداخلي والخارجي”.
وفيما يخص منافسات الموسم القادم ضمن دوري صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” قالا: سيكون أمامنا تحدياً كبيراً لتقديم المستويات المغايرة عن المواسم السابقة ، كون الموسم الجديد سيكون مختلفاً عطفاً على استعدادات كافة الفرق التي تنبئ بدوري قوي ذو تنافسية عالية.
واختتم الأستاذ أحمد البعداني ، والأستاذ وحيد جمجوم حديثهما مقدمان الشكر البعثة من جهازين فني وإداري ولاعبون والفريق الإعلامي ، على بذلهم الجهود الحثيثة في سبيل نجاح المعسكر.

101