الفيحاء يعاود تمارينه في معسكر إسبانيا ويواجه ريال مورسياً غداً

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه في معسكره بمدينة سان بيدرو ديل بيناتار الإسبانية ، وذلك بعد الراحة التي منحها المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس للاعبين يوم الأحد الماضي عقب المباراة الودية التي لعبها الفريق امام فريق AFE إٍسبانيا.

وأجرى الفريق حصتين تدريبيتين اليوم الإثنين تركزت الصباحية على التمارين الإسترجاعية وإطالة العضلات ثم خضع اللاعبين إلى مجموعة متنوعة من التمارين اللياقية باستخدام الأجهزة في الصالة الرياضية، بإشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريفاس.

وفي الحصة المسائية ركز السيد غوستافو على الجوانب التكيتيكة حيث بدأ المران باجتماع مع اللاعبين ثم عمليات الإحماء بعدها تمارين المربعات وتمرير الكرات القصيرة والسريعة والضغط على حامل الكرة كما خضع لاعبي خط الدفاع إلى تمارين خاصة بالجوانب الدفاعية، تبع ذلك مناورة على منتصف الملعب تخللها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية، واختتم المران بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة.

وقد خضع حراس المرمى إلى مجموعة من التمارين المتنوعة تخللها تمارين ترفيهية تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينا.

شهد المران مشاركة عبدالرحمن البركة في التمارين الجماعية، بينما اكتفى جوناثان قوميز بالتمارين الإنفرادية في الصالة الرياضية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وسيخوض الفريق ثالث تجاربه الودية غداً الثلاثاء أمام نادي ريال مورسيا الإسباني على ملعب مجمع بيناتار ارينا مقر تمارين الفريق.

11