الإفريقي التونسي يسارع بالتعاقد مع مدرب الحراس المصري طارق عبد العليم

سارعت إدارة فريق النادي الإفريقي التونسي، للتعاقد مع مدرب الحراس المصري، التونسي، طارق عبد العليم، اثر إعلان اتحاد كرة القدم المحلي عن الطاقم الجديد الذي سيساعد فوزي البنزرتي للإشراف على المنتخب التونسي، وعدم إدراج إسمه مع المتبقين من وملائه في التشكيلة الجديدة.

ووقع المصري الحاصل على الجنسية التونسية، عبد العليم، اليوم الأحد، عقدا لمدة موسمين، مع الإفريقي، إثر تعويضه في المنتخب التونسي، بالحارس الدولي السابق، التونسي حمدي القصراوي.
وسبق لعبد العليم أن خاض بعض التجارب ، مع الأندية التونسية الكبرى، على غرار الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي، قبل أن يلتحق بنسور قرطاج، في يونيو 2016.
ويذكر أن طارق عبد العليم ، هو حارس مرمى سابق بالمنتخب المصري نادي الزمالك، اعتزل اللعب عام 1990، وعمل مدربًا لحراس المرمى في قطاع الناشئين بالزمالك ثم بالفريق الأول لمدة ثلاث سنوات، وكانت أول محطاته في تونس مع النادي الصفاقسي العام 2002 قبل انتقاله إلى الإمارات لموسم واحد ، ثم عاد إلى تونس وتعاقد مع شيخ الأندية التونسية الترجي الرياضي إلى العام 2008 قبل رجوعه ثانية إلى الإمارات مع فريق الشارقة لموسم آخر ، ثم عودته إلى تونس مع النجم الساحلي ولمدة 6 سنوات كاملة، وفي 27 يونيو 2016 تم تعيينه مدربًا لحراس مرمى المنتخب التونسي.

12