المقيرن: حل ٧٠٪ من القضايا الاتحادية..سنحقق البطولات

قدم رئيس نادي الإتحاد نواف المقيرن الشكر لـ سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله – ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ عقب حل ٧٠ ٪؜ من المشاكل التي كانت تهدد مستقبل نادي الاتحاد.
وكتب المقيرن من خلال حسابه عبر تويتر: “بفضل من الله ثم بدعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ومن ثم بدعم ووقفة المستشار تركي آل الشيخ ومجلس الادارة و أنتم ياجمهور الاول وجميع منتسبين النادي استطعنا ولله الحمد حل ٧٠٪ من القضايا والملفات التي كانت سابقا سبب في مشاكل نادي الاتحاد”.
وأضاف :” أنتم تستحقون أكثر ، أنا ومجلس الإدارة وجميع من في نادي الاتحاد أتينا لخدمة الكرة السعودية ونادي الاتحاد وجمهوره الكبير وحريصون كل الحرص على إسعادكم.
وأكمل :” ‏أمامنا كأس السوبر وموسم طويل ، بدعمكم أنتم الجمهور الاول والوقوف مع النادي كما اعتدنا منكم سنحقق بإذن الله الانتصارات والبطولات.
وختم المقيرن: ” لقد ركزنا على توزيع المهام وفصل التداخلات بين إدارات الألعاب بعضها عن بعض ومنحنا الجميع الثقة للعمل من أجل الاتحاد والعمل الفني في الألعاب الرياضية للمختصين من المدربين وحريصون على إرجاع نادي الاتحاد في جميع الألعاب والمسابقات ” .

10