دوري زين: الأهلي يبحث عن ثاني انتصاراته أمام هجر .. والشباب في ضيافة الوحدة

تختتم مباريات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين بثلاث مواجهات تقام مساء يوم الثلاثاء, وذلك حينما يستضيف الأهلي نظيره هجر, ويحل الشباب ضيفاً على الوحدة, فيما يلاقي فريق الرائد مضيفه الفتح. وكنت الجولة قد افتتحت بأربع مواجهات يوم الاثنين؟

في أولى المباريات, يلاقي الأهلي نظيره هجر على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة, وهو يبحث عن ثاني انتصاراته, حيث يحل في المركز الثامن بأربع نقاط من مباراتين, وكان قد كسب الشعلة بخماسية نظيفة وتأجلت مباراته الثانية مع التعاون, قبل أن يتعادل مع الشباب في الرياض بهدفين لكل منهما.

أما فريق هجر فيحل في المركز السادس بخمس نقاط, بعدما قدم عروضاً مميزة في المباريات الثلاث الماضية حيث كسب فريق الوحدة في الأحساء في آخر مبارياته بهدفين دون رد, وتعادل مع الهلال في الأحساء بهدفين لكلا الفريقين, كما انتزع نقطة ثمينة من نجران في أرضه وبين جماهير بعد التعادل بهدفين لكل منهما.

وفي اللقاء الثاني, يستضيف الوحدة الثالث عشر بنقطة وحيدة, نظيره الشباب الثاني بسبع نقاط وذلك على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع, ويبحث الوحدة عن تحقيق أول فوز له, فيما يسعى الشباب للابقاء على صدارته بعد أن انفرد بها الاتحاد مؤقتاً بتعادله يوم أمس مع الفيصلي.

وكان فريق الوحدة قد تعادل مع الاتفاق في الدمام بهدف, قبل أن يخسر بثلاثة مقابل هدفين من الشعلة في مكة, وتلقى خسارة أخرى في الأحساء من هجر بهدفين نظيفين, أمام الشباب فقد كسب نجران برباعية نظيفة في الرياض وأتبعها بفوز على الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في المجمعة, قبل أن يتعادل مع الأهلي في الرياض بهدفين.

وفي اللقاء الثالث, يواجه فريق الفتح صاحب المركز الرابع بسبع نقاط نظيره الرائد صاحب المركز التاسع بأربع نقاط, وذلك على ملعب الامير سعود بن جلوي بالاحساء, ويأمل الفتح في مواصلة عروضه المميزة وتحقيق ثالث انتصاراته, أمام الرائد فهو يأمل في استغلال صحوته والعودة بنتيجة إيجابية لبريدة.

يشار إلى أن الفتح كان قد تعادل في الأحساء مع النصر بهدف, قبل أن يكسب الهلال في عقر داره بهدفين لهدف, ويعود من الخرج بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الشعلة, أما الرائد فتعادل مع الاتحاد بهدفين في بريدة وخسر برباعية نظيفة من النصر في الرياض, قبل أن يحرز أول فوز له على الفيصل بهدف يتيم في بريدة.

97