التونسي يوسف معرف يوقع للأهلي المصري لكرة اليد

توصل الاهلي المصري لاتفاق مع لاعب المنتخب التونسي ومكارم المهدية المحلية، لكرة اليد، يوسف معرّف (22 عاما) وقع بمقتضاه عقدا مدته موسمان مع الفريق المصري، بقيمة مالية تقدر بـ 180 الف دولار (90 ألف دولار في الموسم) اضافة الى منحة خصوصية قيمتها 20 ألف دولار خلال الموسمين، ليصبح بذلك معرف أول لاعب اجنبي في تاريخ النادى الأهلى لكرة اليد وفق الإعلام المصري.
وأكد المكتب التنفيذي التسييري لمكارم المهدية ان معرّف يغادر المكارم دون اي عائق بما انه غير مرتبط باي عقد خلال الموسم الجديد، ولن ينتفع النادي بأي عائدات مالية من هذا الاتفاق.
من جهته نفى في ذات السياق، المسؤول بالمكارم انيس شاكة علمه بقرار توقيع اللاعب لصالح الاهلي المصري مؤكدا ان اللاعب كان على وشك امضاء عقد لمدة 3 مواسم مع المكارم قبل ان يتراجع في آخر لحظة.
ويذكر من جانب آخر، ان الترجي الرياضي التونسي، كان في فترة سابقة، قد قدم عرضا لمكارم المهدية يقدر ب 100 الف دولار للفوز بخدمات اللاعب لكن هيئة المكارم رفضت التفريط في معرف لأي فريق تونسي .
ويبدو ان خبر انتقال معرف اثار سخطا كبيرا لجماهير المهدية التي تتنفس رياضة كرة اليد ، على هيئة المديرة المسيرة، التي لم تنجح في التعاطي مع ملف اللاعب الذي كونه الفريق لأعوام عديدة قبل مغادرته دون ترك اي مليم في خزينة النادي.

9