ملعب الاتحاد يجهز هجر للأهلي .. وباتريسيو يرغب في تحقيق النقاط الثلاث

أدى فريق هجر تدريبه الأخير مساء يوم الاثنين قبل مواجهة الأهلي, وذلك على ملعب نادي الاتحاد, بعد أن كان مقرراً أن يجريه على ملعب الامير عبدالله الفيصل الذي سيحتضن المواجهة ولكن انشغاله بمواجهة أخرى تقام ضمن دوري زين أدى إلى انتقال التدريبات.

هذا وكانت البعثة قد وصلت إلى جدة بعد أن غادرت عند الساعة الثانية والنصف الأحساء عن طريق الحافلة إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومن ثم المغادرة جواً إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة عند الساعة السادسة مساءً.

من جانبه, أكد المدير الفني لفريق هجر البرازيلي السيد باتريسيو أن الفريق لعب ست مباريات متتالية في دوري زين السعودي للمحترفين لم يخسر حتى الآن ومنذ لقاء الشباب في الأحساء الموسم الماضي والفريق يسير بصورة جيدة وهذا إنجاز جيد للفريق الهجراوي الذي يلعب في دوري زين للموسم الثاني عن التوالي . جاء ذلك في بداية حديثه والذي أكمله بأن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام الأهلي صعبة جداً حيث أن الأهلي مكتمل الصفوف ومتميز في جميع خطوطه وحراسته ممتازة ونتائجه عالية في الموسم الماضي ويمتلك شخصية قوية في الملعب وبالنسبة لنا في هجر سنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية وسنعمل على كسب النقاط الثلاث وإذا لم يحصل ذلك فنقطة واحدة على أقل تقدير.

وأضاف باتريسيو بالقول : مع احترامنا لفريق الأهلي ولكننا سندخل المباراة كند للأهلي ولن نستسلم له أبداً ونحاول أن نلعب على الهجوم وتسجيل الأهداف ولن نركن للدفاع وسيكون فريقنا له أنياب وشخصية في القادم من المواجهات وحصولنا على خمس نقاط من ثلاث مباريات تعتبر جيدة.

97