الفيحاء يواصل تمارينه بمشاركة الكولومبي بونيا


أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق “الأرجنتيني” السيد غوستافو كوستاس، والذي عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل بداية التمرين لاستعراض خطة الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي قبل المغادرة إلى معسكر إسبانيا.

المران بدأ بالجري حول الملعب ثم حركات الإحماء، تبعها التمارين اللياقية الجماعية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريباس، بعد ذلك قسم السيد غوستافو اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تستكمل التمارين اللياقية في الصالة الرياضية بينما تجري المجموعة الثانية تمارين خفيفة بالكرة، كما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينا، وقد تخلل الحصة التدريبية مجموعة من التمارين الترفيهية.

شارك في التمرين الحارس الكولمبي كريستيان بونيا والذي وقع العقد الرسمي مساء اليوم بدعم من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ، وقد اجتاز اللاعب في وقت سابق اليوم الفحوصات الطبية التي خضع لها لدى عيادة فيزيو تريو الشريك الطبي للنادي.

وشهد المران تغيب عبدالمجيد الرويلي بعذر مسبق من الجهاز الإداري، بينما تغيب عبدالإله الفهد عن حضور مران الأمس واليوم بدون عذر.

كما يواصل الثنائي عبدالكريم القحطاني وعبدالرحمن البركة برامجهما التأهيلية، على إثر إصابتهما خلال الموسم المنصرم.

102