” الهاجري” مهنئًا ولي العهد بذكرى البيعة ……محمد بن سلمان قائد طموح يرسم ملامح المستقبل ويعزز من دور الشباب وتمكين المرآة

رفع محمد بن عايض الهاجري ، سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي عضو مجلس إدارة مجلس الشباب العربي تجديد البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ؛ بمناسبة حلول ذكرى البيعة مؤكداً أن هذه الذكرى ستظل عالقه في نفوس شباب وشابات الوطن.
وقال “الهاجري” في بيان صحفي : أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – أعطى المواطن اهتماماً رئيسياً منذ توليه ولاية العهد ؛ فبدأت بتنمية شاملة وفق رؤوية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، بهدف نقل المجتمع السعودي إلى أعلى المستويات، والأرتقاء به بين الشعوب، ومواكبة النهضة التي يشهدها العالم، خاصة وأن المملكة العربية السعودية تشهد طفرة تنموية شاملة في جميع القطاعات قائمة على إنجازات يدعمها شباب المملكة.
وأضاف : أن نتيجة استطلاع آراء الشباب في المنطقة أظهرت ثقة الشباب الكبيرة في نجاح رؤية المملكة 2030 التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأن سموه بالنسبة للشباب السعودي هو قائد قوي من شأنه أن يرسم ملامح العقد المقبل في المملكة بل والمنطقة بأسرها.
وذكر” الهاجري ” أن الشباب ، وتحديداً في دول مجلس التعاون الخليجي توقع بحسب الاستطلاع، أن يكون لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تأثير كبير على المنطقة خلال العقد المقبل مقارنة بأي قائد عربي آخر .
وتابع سفير الشباب العربي : لا شك في أن هذه المناسبة من المناسبات الغالية على قلوب جميع شباب الوطن وتدفعهم للبذل والعطاء من أجل بناء المستقبل .
واختتم تصريحه داعياً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، فهو فخر للأمة العربية والإسلامية وولي عهده الأمين، وأن يعينهما ويسددهما، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة.

107