افتتاح معرض مبدعات القطيف – الدمام

برعاية المهندس نجيب السيهاتي وبحضور الدكتور محمد الخنيزي عضو مجلس الشورى وسعادة اللواء عبدالله البوشي والفنان عبدالعظبم الضامن المشرف العام للمعرض ، افتتح مساء امس معرض مبدعات السابع ، الذي ينظمه ملتقى إبداع الثقافي دعماً للمواهب الواعدة في محافظة القطيف .
تضمن المعرض قرابة الثلاثون عملاً فنياً ، لإثناء عشرة موهبة ، تميزت أعمالهن بدراسة الطبيعة والخيال ، وضم المعرض ولأول مرة الموهبة فاطمة المادح من ذوي الإعاقة ، التي تدربت في مركز موهبة على تحدي الإعاقة ، وتعد هذه المشاركة الأولى في حياتها .
في ختام المعرض ألقى المهندس نجيب السيهاتي كلمة تشجيعية للمشاركات ، أوصاهم ببر الوالدين أولا ثم مواصلة المعرفة مع الموهبة ، كما أثنى الدكتور محمد الخنيزي عضو مجلس الشورى على الدور الكبير الذي يقدمه الفنان الضامن منذ سنوات طويلة لدعم المواهب في المنطقة ، والصبر الكبير الذي يتحمله لأجل رفع اسم المملكة في كل المحافل الوطنية .
وتم تكريم المواهب في ختام المعرض دعماً لمواهبهم وتشجيعاً لاستمرار عطائهم .
ويأتي هذا المعرض السنوي ضمن برامج ملتقى إبداع الثقافي الذي يشرف عليه الفنان عبدالعظيم الضامن والذي تأسس في العام ١٤١٥ للهجرة ، ويتضمن عدة برامج منها ملتقى المحبة والسلام ومركز موهبة وجائزة إبداع للشباب .
يشارك في المعرض كل من : ولاء وزينب وحوراء الضامن ، حوراء درويش ، دانة هاني الضامن ، زينب الحليلي ، وروان البحار ، وشهد و وعد وفاطمة وغدير .
ويستمر المعرض حتى يوم الجمعة .

117