وسط حضور كبير من وسائل الاعلام ومحبي القادسية ،، الزامل والهاجري يداً بيد في القادسية

تواجد مساء اليوم رئيس النادي الأستاذ مساعد الزامل بصحبة الرئيس السابق الأستاذ معدي الهاجري في مقر النادي وذلك بعد صدور قرار تكليفه برئاسة النادي لمدة موسم واحد من قبل معالي رئيس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ.

واجتمع الطرفان بمقر الادارة لمناقشة أوضاع النادي واستعراض ما تم انجازه بالفترات السابقة من أعمال وكيفية تنظيم العمل الإداري والمالي في النادي.

من جانبه عبّر رئيس النادي الاستاذ مساعد الزامل عن سعادته البالغة بثقة الهيئة العامة للرياضة بتكليفه رئيساً للنادي وأضاف بأن هدفه من قبول هذه المهمة هو إرضاء الجماهير القدساوية وأهل الخُبر آملاً بأن يحقق آمالهم وطموحاتهم.

وأختتم الزامل حديثه بتقديم الشكر والعرفان لرئيس النادي السابق الاستاذ معدي الهاجري على ما قدمه في الفترة الماضية من جهود وعطاء لخدمة الكيان القدساوي.

أما الرئيس السابق الاستاذ معدي الهاجري فقد تمنى كل التوفيق والنجاح للرئيس الجديد الاستاذ مساعد الزامل في مهمته الجديدة بتولي إدارة النادي، وشدد الهاجري بأن الاستاذ مساعد الزامل اهلاً للمهمة ، آملاً بأن يواصل المسيرة بخدمة النادي وإسعاد جماهيره. وأكد الهاجري بأنه لن يبتعد وسيستمر كداعم للقادسية في الفترة المقبلة.

95