الشباب يوقع اتفاقية مع اتحاد الكاراتيه لإنشاء مركز تدريب بالنادي

وقع نادي الشباب ممثلاً في رئيس مجلس إدارته الأستاذ أحمد العقيل، مع الاتحاد السعودي للكاراتيه ممثلاً في رئيسه الدكتور إبراهيم القناص اتفاقية إنشاء مركز تدريب للعبة داخل النادي تستفيد منه كافة شرائح المجتمع. وُيعد المركز الأول من نوعه على مستوى الأندية السعودية لنشر اللعبة بين أفراد المجتمع، وذلك في اطار سعي الاتحاد لتطوير التعاون بينه وبين الأندية في جميع الجوانب الفنية والتنظيمية والاستثمارية.

من جهته أوضح الرئيس الشبابي أن هذه الشراكة تستهدف تطوير مداخيل النادي، ونشر اللعبة، وجذب كافة شرائح المجتمع لارتياد النادي طوال العام.

من ناحيته قال الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه:” أشكر إدارة نادي الشباب على موافقتهم وحرصهم على توفير مقر مركز تدريب للكارايته، من أجل نشر هذه اللعبة”، مؤكداً أن إنشاء مركز تدريب بنادي الشباب سوف يسهم في جذب الكثير من أفراد المجتمع نحو اللعبة، ونشرها مما يعود ذلك بالنفع للنادي والاتحاد والمجتمع.

وشهد توقيع الاتفاقية حضور أمين عام نادي الشباب الأستاذ عبد الملك الثميري، وعضو مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ تركي المعجل، وأمين عام اتحاد الكاراتيه الأستاذ ماجد باسنبل، واللواء ناصر الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحاد الإماراتي للكاراتيه، والأستاذ البشير الشريف نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، والأستاذ محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه.

 

100