إنطلاق تحديات النسخة الثالثة لبطولة كرة المعلمين بالخرج بنادي الحي بثانوية الإمام البخاري

تنطلق اليوم الأربعاء في نادي الحي بثانوية الإمام البخاري أولى مباريات بطولة كرة الطائرة للمعلمين بالخرج في نسختها الثالثة بعد صلاة العصر مباشرة.

وتأتي هذه البطولة من ضمن خطة النشاط الطلابي – الرياضي – بإدارة تعليم الخرج وينظمها نادي الحي بثانوية الإمام البخاري حيث سجل في المنافسة 14 مدرسة تتنافس على ثمان مجموعات.

وقد أوضح مدير تعليم الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار أن هذه البطولة السنوية التي تم تخصيصها للمعلمين تهدف إلى رفع روح التنافس بين المدارس والمعلمين في إدارة التعليم, وإبراز مواهبهم وإتاحة الفرصة للالتقاء والتعارف والاستفادة من مرافق النادي حتى بعد انتهاء البطولة, وتعتبر البطولة من المنافسات الكبيرة التي تقام كل عام وتحظى بشعبية واسعة بين المعلمين وتشهد تحديا بين الفرق المتنافسة.

وأكد العبدالجبار أن أحد أهدافنا في إدارة التعليم هي خلق الفرص الملائمة من أجل عقد اللقاءات الرياضية, الاجتماعية, الثقافية, والترويحية للمعلمين وليس محصورا على التدريب المهني والمجتمعات المهنية أثناء وقت الدوام الرسمي, وهذا ما يجعل الأجواء صحية يسودها الاحترام والود والتقدير.

الجدير بالذكر أن البطولة في نسختيها الماضيتين شهدت منافسة شديدة بين الفرق, وحققت مدرسة حسان بن ثابت اللقب في نسختيها الماضية, ورفعت من سقف التحدي هذا العام لنيل اللقب في نسخته الثالثة.

9