الشوّاف يخطف درع الاتحاد السعودي للفروسية

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية ناصر بن عبداللطيف الفوزان الفارس ناصر عبدالمعين الشواف بدرع الاتحاد السعودي للفروسية عقب فوزه بالشوط الرئيسي في منافسات بطولة درع الاتحاد التي اقيمت بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالرياض.
وأنهى الفارس ناصر الشواف جولتي الدرع بدون أخطاء وبزمن ٤٧.١٠ ثانية على الفرس “فله” وحل الفارس وليد عبدالرحمن الغامدي في المركز الثاني على فرسه “سانيتا”، وجاء في المركز الثالث الفارس خالد عبدالعزيز العيد على الفرس “آينا”.
وعبر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية ناصر الفوزان عن إعتزازه بتتويج الفرسان الفائزين نيابة عن صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مشيداً بأداء الفرسان في بطولة درع الاتحاد والتي وصفها بالقوية خاصةً من قبل الفرسان الشباب ومنافستهم للفرسان الدوليين.
من جانبه أعرب الفارس ناصر الشواف عن سعادته بالفوز بلقب درع الاتحاد السعودي والذي يحققه للمرة الأولى في مسيرته الفروسية، مؤكداً قوة المنافسة التي شهدتها جولتي الدرع وقال : ” حرصت اثناء الجولة على عدم الوقوع في الأخطاء مع اختصار المسافات بين الحواجز بهدف تحقيق زمن أفضل وهذا ما تحقق ولله الحمد”.
وأضاف : “أتمنى أن اواصل مع الفرس “فله” تقديم مزيداً من المستويات وتحقيق الألقاب في الاستحقاقات المقبلة مثل كأس وزارة الدفاع وكأس المؤسس في الموسم الحالي”.

10