دوري أبطال آسيا : الأهلي يستضيف الغرافة القطري لوضع قدمه في الادوار النهائية

يسعى فريق الأهلي إلى وضع قدم في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يستقبل الثلاثاء الغرافة القطري ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى، فيما يأمل السد القطري بالثأر من ضيفه ناساف الاوزبكستاني ضمن المجموعة الثالثة.

ويتصدر الأهلي المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط امام الغرافة والجزيرة الاماراتي الذي يحل ضيفا على تراكتور سازي الايراني صاحب المركز الاخير بنقطة واحدة.

ويطمح ممثل الكرة السعودية فريق الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، الاهلي الى تحقيق انتصار ثالث يعوض به اهداره فرصة الفوز على الغرافة في عقر دار الأخير في الجولة الثالثة عندما تقدم بهدف حتى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع حين استقبلت شباكه هدف التعادل 1-1.

ويمني الاهلي النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوزه الثالث في دور المجموعات للاقتراب من التأهل بنسبة كبيرة والتفرغ للمنافسات المحلية، إذ تنتظره مباريات حاسمة في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعتبر الأهلي حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية خصوصا بعد أن قلص الفارق بينه وبين الهلال متصدر الدوري وحامل اللقب إلى نقطة واحدة.

لكن مهمة الفريق السعودي لن تكون سهلة امام الغرافة الطامح الى الخروج بنتيجة إيجابية للمحافظة على حظوظه في المنافسة على بطاقتي المجموعة.

100