مدرب الغرافة بولنت : الاهلي كتاب مفتوح وقادرون على تخطيه

أعرب التركي بولنت المدير الفني لنادي الغرافة القطري عن ثقته في قدرات لاعبي فريقه على تخطي عقبة الأهلي السعودي في المباراة التي ستقام بينهما غدا الثلاثاء في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وقال بولنت في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين: “لا شك أن المباراة ستكون صعبة ولكن فريقي لديه المهارات والخبرات التي تساعده على تجاوز مثل هذه العقبات”.

وأضاف: “ستكون المباراة ممتعة لعشاق كرة القدم ونحن جئنا إلى جدة من أجل الفوز وثقتي كبيرة في أن جميع اللاعبين سيقدمون المطلوب منهم خلال مجريات اللقاء حتى نحقق الهدف المنشود الذي يسعد إدارة النادي وجماهيره وعشاق كرة القدم القطرية بشكل عام”.

وأكمل: “رغم أن الفريق اكتفى بحصة تدريبية وحيدة من أجل التحضير لهذه المباراة، إلا أن هذا يعتبر أمرًا طبيعيًا للعديد من الاعتبارات منها أننا في الأمتار الأخيرة من الموسم المحلي الصعب، فضلاً عن كثرة المباريات في الفترة الأخيرة”.

وتابع: “كما أن هذه هي المواجهة الثانية مع نفس الفريق خلال أسبوع واحد الأمر الذي يجعل كل فريق مثل الكتاب المفتوح أمام منافسه”.

وأردف: “كل فريق لديه الرغبة في التأهل إلى الدور التالي ونحن نركز من أجل تحقيق هذا الهدف والأهلي أيضًا لديه نفس الرغبة ومن هنا تكمن صعوبة اللقاء”.

واختتم: “أعتقد أن الفريق الأكثر تركيزًا والأكثر استغلالاً لأخطاء المنافس سيكون هو الأقرب لحصد كل النقاط والاقتراب خطوة جديدة من التأهل”.

102