الاهلي يبدأ استعداداته للقاء النصر الاماراتي .. ومجلس الادارة يجتمع

IMG_4369

أدى الفريق الأول الاهلاوي مرانه عصرًا في أعقاب فوزه على نجران بخمسة أهداف لهدف في الجولة الماضية لدوري المحترفين وتركز المران على تدريب استرجاعي للمجموعة الأساسية ومناورة للمجموعة التي لم تشارك في المباراة وسيبدأ تدريب الغد في موعده المعتاد عقب المغرب على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل استعدادًا للقاء النصر الإماراتي في دوري أبطال آسيا الأربعاء.

وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأهلاوي في الرابعة من عصر الاثنين متوجهةً إلى دبي وسبق البعثة إلى هناك مدير العلاقات العامة محمد الدوسري من أجل الترتيب لوصول البعثة والسكن والمواصلات وكان الأهلي قد افتتح مشواره في مجموعته في دوري أبطال آسيا بالفوز على الغرافة القطري بهدفين نظيفين.

من جانب آخر, ترأس نائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار اجتماع مجلس الإدارة الذي ناقش جملةً من الموضوعات المتعلقة بالألعاب المختلفة ومشاركاتها المقبلة خارجيًا حيث سيشارك فريق كرة اليد الأول في البطولة العربية في المغرب في شهر مارس الحالي وفريق كرة الماء في البطولة العربية في العاصمة القطرية الدوحة في شهر أبريل المقبل.

واستمع المجلس لتقرير المشرف على الألعاب المختلفة أحمد بصفر حول نتائج فرق النادي في الفترة الماضية وما هو مأمول في القادم من المشاركات واستعدادات فرق النادي لها ، كما استعرض فهد عيد أمين عام النادي تصورات الأمانة العامة لمواصلة العمل في تطوير كافة مرافق النادي وقاعاته وقد تم إنجاز مساحة كبيرة من العمل في هذا المشروع.

ثم ناقش المجلس الملف القانوني الذي قدمه عضو مجلس الإدارة والمستشار القانوني فهد بارباع ، وأكد المهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي عقب ترؤسه الاجتماع أن العمل الإداري في النادي قطع شوطًا جيدًا في اتجاه إنجاز العديد من الخطوات والتطوير ودعم الألعاب المختلفة في مشاركاتها المحلية والخارجية.

8