4 عيوب للنصر في مواجهة الشباب

حقق نادي النصر الفوز على حساب الشباب بهدف نظيف سجله النجم الكونغولي المتألق جونيور كابانانغا في الدقيقة 83. في لقاء مؤجل من الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه تعرض لانتقادات قاسية.
وأكد نقاد برنامج أكشن يا دوري أن النصر بحاجة لـ4 نقاط وهي غياب جبن المدرب، منح الفرصة للشباب، ربط الهجوم بلاعبي الوسط بجانب تحسين مستوى الأظهرة.
وقال الناقد الرياضي عبدالله بن زنان: ” مدرب النصر يخاف كثيرًا ويلعب بثلاثة محاور.. فاز على الرائد؛ لأنه متذيل الترتيب وفاز على الشباب بمجهود تحركات اللاعبين”.
وتابع تصريحاته: ” يجب إعطاء الفرصة للاعبين الشباب في نادي النصر.. النادي يحتاج لمستشارين فنيين وليس من نوعية (سم وآمر) والأهم هو الابتعاد عن السماسرة”.
بينما قال الإعلامي موسى المحياني: ” لهجوم في نادي النصر دائمًا معزول ويحتاجون للاعب خلف المهاجم.. كرة القدم دون أظهرة تكون عقيمة، وهذا ما حصل في لقاء نادي النصر والشباب”.
وتابع المحياني تصريحاته قائلًا: “الشباب يُعاني كثيرًا ولم يوفقوا باختياراتهم الأجنبية واستحق نادي النصر الفوز”، مُضيفًا: “الظهير الأيسر هو نقطة الضعف بفريق الشباب وفهد غازي لم يُقدم المستوى المطلوب.. الخيار الأجنبي كان مفروضًا بالانتقالات الشتوية الماضية”.

102