اتحاد المبارزة يكرم لاعبي عكاظ والجزيرة

تكريم عكاظكرم الاتحاد السعودي للمبارزة برئاسة بندر الصالح لاعبي نادي عكاظ بمكافآت مالية بعد تحقيقهم الميدالية الذهبية في البطولة الخليجية الثانية التي أقيمت في صالة الأمير سعود بن جلوي بالراكة في محافظة الخبر. كما كرم لاعبي نادي الجزيرة من المنطقة الشرقية الحاصلين على الميدالية الفضية وكأول نادي سعودي يستضيف البطولة.

وشمل التكريم اللجنة الفنية والحكام والمدربين ، ورجال الأعمال الداعمين للعبة المبارزة الشيخ محمد بو خمسين وحسين الشيخ بحضور نائب رئيس اتحاد المبارزة الدكتور عبدالكريم الغامدي وعضو الاتحاد جميل بوبشيت.

من جانبه اعتبر رئيس اتحاد المبارزة بندر الصالح تحقيق فريقا عكاظ للميدالية الذهبية والجزيرة للفضية مفخرة للجميع مشيداً باهتمام إدارة الناديين بلعبة المبارزة.

وأكد الصالح استعداد المنتخب السعودي للمشاركة في البطولة العربية للمبارزة التي ستقام في مملكة البحرين بعد أسبوعين والاستمرار بحصد الانجازات لما يملكه لاعبوا المنتخب من مهارات عالية مشيراً في هذا الصدد إلى أن تم تقدم أدوات خاصة بالمبارزة للاتحاد البحريني بعد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل دعماً لانجاح البطولة العربية .

10