الزياني والصالح يتوجون أبطال الأولمبياد الخاص

IMG_0158

احتضن ناديي الاتفاق والخليج في المنطقة الشرقية على مدى يومين الماضيين (الأربعاء والخميس) منافسات بطولة المملكة للأولمبياد الخاص السنوية المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة ذهنية)، حيث شارك أكثر من 300 لاعب يمثلون جميع مراكز وأندية الاحتياجات الخاصة الـ 15 على مستوى المملكة في منافسات ألعاب القوى، كرة السلة، السباحة، وتنس الطاولة.

وأقيمت فعاليات السباحة، كرة السلة، وتنس الطاولة في صالات نادي الاتفاق، فيما أقيمت بطولة ألعاب القوى على مضمار نادي الخليج.

وشارك خليل الزياني نائب رئيس نادي الاتفاق، وعددا من أعضاء مجلس إدارة الناديين منسوبي الأولمبياد الخاص في حفل الختام والتتويج.

من جانبه، أبدى الدكتور ناصر الصالح رئيس الأولمبياد السعودي الخاص سعادته بنجاح التظاهرة الكبيرة لهذه الفئة، وقال “خدمة هذه الفئة واجب ديني ووطني، ونحن نقوم وبدعم دائم من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الرئيس الفخري للأولمبياد بإقامة دورات وبطولات على مستوى المناطق والمحافظات لهذه الفئة، بالإضافة لبطولة كبيرة على مستوى المملكة ستقام بشكل سنوي ودوري في مناطق مملكتنا الحبيبة”.

وقدم الصالح شكره الجزيل لإدارة ناديي الاتفاق والخليج على منحهم الفرصة لإقامة هذه الفعاليات في الناديين، وقال “بل وفروا كل خدمات النادي لإنجاح هذه الفعالية وشاركانا حفلنا السنوي”.

وعن البطولة، قال الصالح “هذه بطولة سنوية نقوم بها في 15 منطقة ومحافظة، ويشارك فيها من 300 إلى 400 لاعب”.

وأضاف “نطمح في السنوات المقبلة أن يشارك أكثر من 500 لاعب، حيث أن هدفنا تقديم كل ما فيه خيرا للوطن والمواطن كون هذه الفئة غالية على مجتمعنا”.

110