لخويا القطري يكثف استعداداته قبل مواجهة الإتفاق

لخويا القطري سبستيان سورياكثف فريق لخويا القطري من استعدادته للمواجهة المهمة المرتقبة أمام الإتفاق السعودي يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال آسيا.

ويطمح لاعبو لخويا بقيادة مديره الفني البلجيكي إيريك جيريتس إلى مواصلة الإنتصارات بعد الفوز في الجولة الإفتتاحية على الشباب الإماراتي 2-1 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويسافر لخويا إلى السعودية مساء الأحد عقب المران المسائي الذي يخوضه الفريق على ملعبه على أن تقتصر تدريبات الفريق بالسعودية على مران وحيد بملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام والذي يحتضن المباراة على أن تكون العودة للدوحة يوم الخميس.

وسعى الجهاز الفني للخويا إلى مضاعفة الأحمال التدريبية لضمان أكبر قدر ممكن من الجاهزية البدنية والفنية للاعبين في حين بدأ منذ الجمعة في إعداد خطة المباراة وتحديد اختياراته الخططية بناء على مدى جاهزية كل لاعب من الأساسيين.

ويخوض لخويا هذه المباراة بفريق مكتمل ولن تشهد صفوفه غياب أي لاعب بعدما تعافى النجم التونسي يوسف المساكني من إصابته واستأنف تدريباته الجماعية.

ويعّول جيريتس على هذه المسابقة القارية لتعويض الإخفاق على الصعيد المحلي بخسارته أمام لخويا في المرحلة التاسعة عشر من دوري النجوم مما وسع الفارق مع السد المتصدر إلى خمس نقاط قبل ثلاث مراحل من نهاية الدوري القطري لهذا الموسم.

112