العنزي: تألقي يرد على الانتقادات الجارحة .. هزازي: الهدف المبكر أربكنا

أكد حارس نادي النصر عبدالله العنزي أن سر بروزه في المباراتين يعود إلى عدم اهتمامه بالانتقادات الجارحة في الفترة الماضية, وسعيه لتطوير مستواه الفني من خلال التدريبات اليومية, كما أشار اللاعب إلى أن الفريق يحتاج للكثير من التجانس لوجود عدد من اللاعبين الجدد. وقال “توفقنا بهذه المباراة مستوى ونتيجة وبأذن الله سنحاول تقديم الأفضل في المباريات القادمة”. وعن المباراة القادمة أمام فريق الاتحاد بعد فترة التوقف قال “الاتحاد فريق كبير لديه العديد من النجوم وبأذن الله سنكون جاهزين لكل فريق سواء كان الاتحاد أو غيره ونسعى لإسعاد الجماهير النصراوية”.

فيما أكد لاعب نادي النصر محمد السهلاوي أن فريقه أستطاع أن يستغل الفرص بهذه المباراة وحقق الانتصار خلاف المباراة السابقة التي جمعتهم مع فريق الفتح والتي انتهت بالتعادل . كما أشار إلى أن فريقه حاول أن لا يخسر المباراة الأولى كما أكد أن فريقه سيكون أفضل في المباريات القادمة متى ماكان الانسجام موجوداً بين عناصر الفريق.

تصريحات الرائد

قدم لاعب نادي الرائد عبدالسلام عامر اعتذاره لرئيس النادي ولجماهير فريقه على المستوى الذي ظهر به الفريق بالمباراة, حيث قال “قدمنا مباراة جيدة لم يكن الحظ حليفنا. تحصل النصر على عده فرص وسجل منها. وسنحاول تصحيح الأخطاء في المباريات القادمة”.

فيما أبدى لاعب نادي الرائد ماجد هزازي أسفه على نتيجة المباراة قائلاً ” قدمنا مباراة جيدة, ولكن الأهداف المبكرة للنصر أربكت الفريق ككل, فيما لو سجلنا بعد هدفي النصر لتغير الحال للأفضل, كما يتحمل طاقم الفريق ككل الخسارة وهذا هو حال الكرة”. وعن سوء التمركز الدفاعي لفريق الرائد قال “يوجد العديد من الأخطاء وان شاء الله سنصحح الأخطاء بعد فترة التوقف القادمة”.

97