انطلاق نهائيات بطولة المملكة للتنس لفئتي الرجال والناشئين بمشاركة 60 لاعباً

انطلقت عصر اليوم الخميس منافسات بطولة المملكة للتنس “فردي” لفئتي (الرجال – الناشئين)، وذلك على ملاعب معهد إعداد القادة، وملاعب الاتحاد بالستين، والتي تستمر حتى بعد غد السبت، بمشاركة 60لاعباً يمثلون 38 نادياً.
حيث سيتنافس لبطولة المملكة للرجال 32 لاعباً من 21 نادياً هي “الهلال والاتحاد والجيل والأنصار والدرع والمجزل والدرعية والزلفي ونجد والأمل والجندل والريان والزيتون والثقبة والابتسام وارطاوي والصفا والطرف وقفار والبدائع والعرض”.
بينما في ذات البطولة للناشئين التي ستلعب مبارياتها على ملاعب الستين بالملز، بمشاركة 32 لاعباً من 17 نادياً هي (الهلال ونجد والزلفي والفيصلي والبدائع والاسياح والجندل والريان والاتحاد والزيتون والمحيط والابتسام والخويلدية والقارة والجيل والدرع والأمل).
وستلعب البطولة في الفئتين بنظام خروج المغلوب من الدور الــ 32، ويقودها 18 حكماً مابين كرسي وخط، حيث تعتبر من أهم المسابقات التي تحظى بمشاركة جميع الأندية السعودية سواء من الممتاز أو الدرجة الأولى، والتي تأتي ضمن البطولات الداخلية التي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس.
يذكر أن بطولة المملكة للفردي قد لعبت تصفياتها الأولية على مستوى ثمان مناطق في مختلف أنحاء المملكة بمشاركة أكثر من خمسين نادياً، حيث تأهل أربعة لاعبين من كل منطقة للنهائيات التي انطلقت اليوم في مدينة الرياض للرجال والناشئين.

108