دعوة 31 لاعبًا لقائمة العراق استعداداً للقاء الصين

العراقدعا الاتحاد العراقي لكرة القدم، 31 لاعبا للانخراط بتدريبات المنتخب العراقي الأول والتي ستبدأ يوم السبت على ملعب الشعب الدولي بإشراف المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش.

وقال أمين سر اتحاد الكرة طارق أحمد في تصريح خاص ننشره في موقع جول.كوم بالتعاون مع موقع معرض الكرة العراقية المصور الذي أجرى معه الحوار: “قائمة اللاعبين المدعوة لتدريبات التي ستبدأ غدًا السبت بعد المؤتمر الصحفي تألفت من نور صبري وجلال حسن ومحمد حميد لحراسة المرمى ويونس محمود وضرغام إسماعيل وعلي عدنان وسلام شاكر وعلي بهجت وعلي حسين رحيمة وأحمد إبراهيم ووليد سالم ومصطفى ناظم وهمام طارق وأمير صباح وسيف سلمان واحمد عباس وخلدون إبراهيم ونبيل صباح واحمد ياسين وحمادي احمد ومهند عبد الرحيم وعلاء عبد الزهرة وحسام إبراهيم وامجد راضي وأسامة رشيد وهلكورد ملا محمد وأسامة علي وامجد كلف ومحمد رباط وعمار عبد الحسين واحمد فاضل”.

وأضاف أحمد أن “الاتحاد سيعقد في الساعة الثالثة من بعد ظهر غدا السبت مؤتمرًا صحفيًا بمقره يقدم فيه لوسائل الإعلام المدرب الجديد للمنتخب الوطني فلاديمير بتروفيتش”.

وأشار أحمد إلى أن “الاتحاد عقد اجتماعا مع المدرب الصربي فلاديمير بتروفيتش رسما فيه الطرفين ملامح المنتخب للفترة المقبلة في ضوء الاستحقاقات المتمثلة بتصفيات البطولة الآسيوية والمباريات الثلاث الأخيرة بتصفيات المرحلة الحاسمة لمونديال البرازيل”.

وكما يُشار إلى أن المنتخب العراقي تنتظره مباراة مهمة تجمعه بنظيره الصيني في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في إطار الجولة الثانية من تصفيات بطولة آسيا التي ستضيفها استراليا ٢٠١٥.

119