مدرب النصر : أعشق الديربيات والهلاليون لا يعرفون من أنا

أعرب الكرواتي كرونسلاف يورسيتش، المدير الفني لفريق النصر، عن شغفه لخوض مباراة ديربي الرياض أمام الهلال، في قمة مواجهات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم المقررة غدا الخميس.

وقال يورسيتش، في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء للحديث عن المباراة، إنه يعشق على المستوى الشخصي كمدرب ولاعب سابقا، خوض مثل هذه المواجهات.

وأضاف مدرب النصر كرونسلاف: ” لاعبو فريقي جاهزون ليس للعب فقط بل للانتصار على الهلال في ديربي الرياض”، مشيراً أن التفاصيل الصغيرة هي من تصنع الفارق في مباريات الديربي عادة، مؤكداً أن من يهتم بالتفاصيل أكثر ويملك روح أكبر هو من سيحسم المواجهة، جاء ذلك خلال المؤتمر الخاص في مواجهة الهلال والنصر في قمة الجولة الـ21 والتي تقام غداً الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

وتابع يورسيتش عن المواجهة: “هذه ثاني مباراة لي مع النصر، ولا زلت أتعرف على تفاصيل الفريق حتى الآن، أستطيع القول بأن اللاعبين يقدمون عملاً جيداً، وأكملنا استعداداتنا جيداً للمباراة، الشيء الوحيد الذي أعد به الجماهير، أنهم سيرون اللاعبين غداً يقدمون مستوى مختلف”.

وأضاف: “قد تكون الأفضلية لمدرب الهلال غداً، نظراً لأنه معهم منذ مدة طويلة، ولكن قد تكون الأفضلية لي لأنهم لا يعلمون من أنا”.

10