في الجولة 22 من دوري زين السعودي

النصر والشباب في مواجهة الظروف المتشابهة والفتح يخشى مواقف الفيصلي

مباريات44

ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري زين السعودي يلتقي في الرياض فريقا النصر والشباب وسط ظروف متشابهة بعد ان خسرا نقطتين في آخر مباريتهما الجولة الماضية.
ويبحث الفريقين عن نقاط المباراة لإعادة التوازن حيث تراجع مستوى الفريق النصراوي إثر خسارته لمباراتين محلية وعربية وتعادل مخيب أمام الوحدة متذيل الترتيب.
الفريق الشبابي يبحث هو الأخر عن فوز هام في سبيل بحثه عن لقب الدوري حيث يحتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة بعد تعادل مزعج أمام الشعلة ويتطلع لتعثر المنافسين لإنعاش حظوظه باللقب.
بينما يبحث الفريق النصراوي عن مقعد آسيوي حيث يحل خامساً برصيد 38 نقطة اثر التعادل الأخير.
الفريقان مرشحان للفوز اذا ما نجح برودوم او كارينو في قراءة المباراة واستخدام الأوراق الرابحة في الوقت المناسب رغم ظروف النقص والإرهاق وتذبذب المستوى.

وفي مواجهة حاسمة نحو اللقب يستضيف المتصدر نادي الفتح في الاحساء فريق الفيصلي في مباراة صعبة على الفريقين.
ويدخل الفيصلي المباراة لتحسين مركزه بعد أن نجح في اقتناص فوز ثمين على هجر ليجمع 18 نقطة في المركز الثامن عشر والابتعاد عن مربع الخطر.
أما الفريق الفتحاوي فيبحث عن إحكام قبضته على الصدارة التي جمع لها 52 نقطة وباتت المهمة بالحفاظ عليها شاقة بعد موسم مرهق وتنافس حاد سيما وان الفريق الضيف خرج متعادلا معه في الدور الأول. ورغم نشوة الفيصلي بالفوز عربيا ومحلياً إلا أن انطلاقة الفتح الصاروخية نحو القمة تزيد حماس الجماهير التي فتحت لا البواب مجانا لدعم الفريق المنتشي بآخر فوز حققه أمام الاتحاد في آخر مواجهاته.
المواجهتان منقولة على الرياضية السعودية عند الثامنة والنصف مساء

التعليقات

33 تعليق