السركال والمدلج يتفقان على ضرورة توحيد المرشح ويترقبان البحريني
الدكتور حافظ المدلج

الدكتور حافظ المدلج

شهدت العاصمة الأردنية عمان اليوم الأربعاء اجتماعا هاما لرؤساء اتحادات كرة القدم الذين يمثلون الدول الـ13 المنضوية تحت لواء اتحاد غرب اسيا تلبية لدعوة رئيس الاتحاد الاخير الأمير علي بن الحسين لبحث امكانية التوافق على مرشح عربي واحد لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الأسيوي.

وعقب الاجتماع أظهر الاماراتي يوسف السركال المرشح لرئاسة الاتحاد الاسيوي رغبة في الوصول لاتفاق مع المرشح السعودي الدكتور حافظ المدلج الذي ينافسه على المنصب.

وغاب عن الاجتماع الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ، الذي يترشح أيضا للمنصب ذاته ، وكان من المفترض تواجده لعرض رؤيته ومحاولة التوصل لاتفاق حول مرشح واحد من بين الثلاثة.

وقال يوسف السركال: اتحاد غرب اسيا يأمل الوصول لمرشح واحد توافقي ، وبالنسبة لي فانني مستعد للتنازل لمصلحة السعودي حافظ المدلج وهو أيضا كذلك ، فكل من عرض نفسه ووجهة نظره أمام رؤساء اتحادات دول غرب اسيا ووصلنا رسالتنا لهم ، وننتظر اختيار الأنسب من بيننا خلال الفترة المقبلة، خصوصا أننا عرضا احترمنا الجميع وحضرنا الاجتماع، وأعتقد أن خيار اتحاد غرب اسيا سيكون بيني وبين المدلج لأننا احترمنا الاجتماع وأرى أن الاختيار بيني وبين المدلج سيكون بالتصويت او الاتفاق بيننا سويا.

وأضاف: لا أستطيع الكلام بلسان الشيخ سلمان لأنه لم يحضر الاجتماع ، ولو اتفق معنا سنكون نحن الثلاثة واحد ، ولو ما اتفق سنصير اثنين، وعموما فانني لا أعرف ظروف الشيخ سلمان لكن نحترمه جيدا.

وواصل السركال كلامه ، وقال: ننتظر حسم الموقف النهائي بشان التوافق خلال شهر تقريبا في الاجتماع المقبل لاتحاد غرب آسيا.

وقال يوسف السركال أن القطري حسن الذوادي القى كلمة مؤثرة بخصوص ترشحه لتنفيذية الفيفا ، مشيرا إلى أنه شاب طموح وتمنى من اتحادات غرب اسيا أن تدعمه.

وشدد يوسف السركال على أن محمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الاسيوي لا علاقة له بملف ترشحه للانتخابات المقبلة، مؤكدا أن بن همام بالنسبة له عبارة عن صديق عزيز.

من جهته أعلن السعودي د.حافظ المدلج المرشح لخوض انتخابات رئاسة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أنه يجب التماس العذر للشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الإتحاد البحريني والمرشح لخوض الإنتخابات الآسيوية كونه اعتذر عن عدم حضوره لإجتماع اتحاد غرب آسيا الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان.

وقال المدلج خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد نهاية الإجتماع:” الشيخ سلمان هو أحد المرشحين لخوض انتخابات رئاسة الإتحاد الآسيوي وربما أن اجتماع غرب آسيا تزامن مع ارتباطات تتعلق بعرض برنامجه الإنتخابي”.

وأضاف المدلج:” أرفض استخدام كلمة “الأسلحة” في أي شأن رياضي، وإنما أنا سأطرح أوراقي وبرنامجي لخوض الإنتخابات ولن أطرح اسلحتي”.

وتمنى المدلج في ختام حديثه أن يكتب له التواصل مع الشيخ سلمان في قادم الإيام بحثا عن التوصل لإتفاق بخصوص الإنتخابات لافتا بأن الرياضة وجدت لتجمع لا لتفرق.

التعليقات

2 تعليقان
  1. بدر
    1

    أتمنا التوفيق للسركال مع أحترامي لحافظ لاكنة زامل أحمد عيد ولن يفي بأي وعود وخصوص النزاهة والعدالة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2013 الساعة : 4:23 ص
  2. بارد
    2

    مع أحترامي لحافظ نريد السركال لأن حافظ زامل أحمد عيد وعود كاذبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 مارس, 2013 الساعة : 4:26 ص
112