السهلاوي ينضم لتدريبات المنتخب في الملز

شارك مهاجم المنتخب الوطني الأول محمد السهلاوي في التدريبات الجماعية التي أجراها المنتخب عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك بعد اكتمال جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وشهدت الحصة التدريبية التي حضرها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، غياب لاعب الوسط فهد المولد بعد تعرضه لنزلة معوية.

وكان المنتخب الوطني واصل تدريباته اليوم في معسكره الذي يأتي ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، بعدها تمارين الإحماء. ثم تمرين التمرير في مربعات صغيرة، بعد ذلك حرِص المدير الفني خوان انطونيو بيتزي على تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية على كامل الملعب، ليقسم بعدها اللاعبين لمجموعتين أجرت مناورة على نصف مساحة الملعب، فيما اختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

وسيجري المنتخب الوطني مساء غدٍ الاربعاء حصة تدريبية عند الثالثة وخمس وأربعين دقيقة على استاد الأمير فيصل بن فهد

وأكد مهاجم المنتخب الوطني محمد السهلاوي على أهمية المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي، مبينًا أنها تعد من أهم المراحل الإعدادية كونها تأتي للالتقاء بالمدير الفني والتعرف علينا كلاعبين عن قرب على كافة الجوانب.

وقال: “هذا المعسكر سيساعدنا كثيرًا في المراحل القادمة على تطبيق الطريقة التي سنلعب بها في كأس العالم، وعلى فهم النهج التكتيكي لمدرب المنتخب، وأتمنى أن يوفق المنتخب لتحقيق أفضل النتائج وأعلى المكتسبات خلال الاستحقاق العالمي”.

من جهةٍ أخرى، عبّر لاعب وسط المنتخب الوطني عبدالمجيد الرويلي عن فخره واعتزازه بتمثيل الوطن والعودة مجددًا لقائمة المنتخب، متمنيًا التوفيق له وزملائه في تقديم مايرضي تطلعات الجماهير الرياضية.

وقال:” هذا المعسكر يأتي ضمن المرحلة الأولى، وسيعقبها مراحل عدة، كل يوم يمضي في المعسكر نحقق استفادة أكبر، وتمنحنا جاهزية أعلى تمكنا من تحقيق الهدف الذي نبحث عن تحقيقه عبر المراحل الإعدادية، لذلك نسعى دائمًا للتركيز لتحقيق أعلى المكاسب”.

105