ختام مهرجان الربيع الأول بنادي الحي بصوير

اختتم نادي مدرسة الحي في المتوسطة الثانية بصوير مهرجان الربيع الأول و ذلك بحضور ممثلة أندية مدارس الحي و مديرة إدارة النشاط بالجوف الأستاذة نوره المسباح و رئيسة الشئون التعليمية بصوير الأستاذة بتلى الرويلي ، و العديد من الأمهات و المهتمات ؛ و الذي امتد على مدى أربعة أيام بدءً من يوم الأحد 27 ربيع الآخرة 1439هـ .

هذا و اشتمل الحفل على إقامة مهرجان تراثي بمشاركة العديد من الأمهات شاركن بتنفيذ عددٍ من الأعمال الحرفية و اليدوية و استخدام الأدوات التراثية و السدو ، إضافة إلى المأكولات الشعبية .

و أقيم خلال الحفل محاضرة توعوية عن فضل القرآن من تنفيذ مجمع الثميري لتحفيظ القرآن الكريم بصوير ، و تم خلال الحفل أيضًا تنفيذ عددًا من المشاركات الوطنية و المسابقات الترفيهية و الألغاز الشعبية ، كما ألقت الطفلة وسن ثام قصيدة وطنية أعجبت الحاضرات .

و في نهاية البرنامج قدمت الحاضرات شكرهن و تقديرهن لنادي الحي و لقائدته الأستاذة هلاله خلوي و كافة العاملات في النادي على مجهوداتهن الحثيثة للارتقاء ببرامج و فعاليات النادي مقدمات التهنئة للجميع بنجاح الحفل ، و الشكر موصول للأمهات و الطالبات على تفاعلهن في تنفيذ البرامج و الفعاليات و خاصة التراثي منها ، و التي ربطت الحاضر بالمستقبل و عرّفت النشء على الظروف التي عاشها الآباء و الأجداد و الأدوات التي استخدموها .

111