وضع شعار “الملكي” على باص الهلال يُغضب جمهور الأهلي

باص الهلال

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الجدل والنقاش بين جمهوري الأهلي والهلال وذلك بسبب وضع شعار “الملكي” على جنبات الباص الجديد الذي دشنته إدارة الهلال والذي جلبه للفريق عضو مجس إدارة الهلال حسن الناقور .

وأبدى عدد كبير من جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي استيائه من وضع ذلك الشعار على باص الهلال الجديد , وذلك لأن جمهور الراقي يُطلق على فريقه هذا اللقب فيما أكد مشجعوا الهلال أنهم أحق بهذا اللقب .

كانت إدارة نادي الهلال قد دشنت بحضور أعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي واللاعبين وعدد كبير من الإعلاميين الباص المخصص للفريق الأول الذي تم جلبه من خارج المملكة وفقاً لمواصفات عالية بمقاعد مريحة جداً في السفر الطويل .

ويحتوي الباص على شاشات تلفزيونية لكل لاعب في كل مقعد يستطيع مدرب الفريق شرح أية خطة خاصة بالفريق ولا يستغرق الشرح إلا فترة وجيزة لحداثة النظم ووضوح التقنية وبساطتها بالإضافة لمعيار الأداء المتقن عالي الجودة .

ويأمل نادي الهلال في الاستفادة من بعض الشركات الكبيرة لإضافة شعاراتها على الباص واستغلالها إعلاميا كما تتوفر طاولات الطعام لكل لاعب لتناول الوجبات خلال الرحلات الطويلة , وتمت إضافة دورة مياه أيضاً والباص ملصق عليه العديد من العبارات للهلال.

11