رئيس الهلال يوضح سبب هجومه .. ويتهم المسابقات بمجاملة الفتح

رئيس نادي الهلال

أوضح سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أسباب الهجوم الناري على الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عبر أحدى البرامج الإذاعية حيث غرد سمو الأمير قائلاً : مباراة المنتخب مع اندونيسيا يوم 23 مارس ولو وصل المنتخب هناك هو في يوم 19، ألا تكفي 4 أيام قبل المباراة ليرتاح الفريق قبل المباراة ؟.

وأكمل : إذا ما المانع من أن تقام الجولة ال23 من الدوري يوم 17 مارس وينضم بعدها مباشرة .لاعبو المنتخب لمعسكرهم ؟ أمر غير مفهوم لا بل مريب أن تجبر أربع أندية سعودية على لعب 3 مباريا ت في أسبوع( منها 2 آسيوية) وأكثر المتضررين هو الهلال حيث سيلعب 3 مباريات في 3 مدن خلال أسبوع، أمام العين في 23 مارس ثم الأهلي في ختام الدوري في مكة 27 مارس ثم الريان 30 مارس في الدوحة!

وواصل : حيث سيلعب 3 مباريات في 3 مدن خلال أسبوع، أمام العين في 23 أبريل ثم الأهلي في ختام الدوري في مكة 27 أبريل ثم الريان 30 أبريل في الدوحة!

وأنهى بن مساعد مغرداً : لا لوم على لجنة المسابقات ،اللوم على الإتحاد السعودي, بنسبة كبيرة حقق الفتح الدوري وهو يستحق، ولكن لنفرض أن مباراته الأخيرة أمام الاتفاق كانت نتيجتها تحدد البطل ،أين التكافؤ في أن يلعب الاتفاق, ثلاث مباريات منها 2 آسيوية في اسبوع بينما الفتح يلعب كل أسبوع مباراة.

التعليقات

53 تعليق