الكوثر يحافظ على لقب بطولة المرجان

الكوثر يتوج بطلاً

حافظ فريق الكوثر على لقبه في بطولة دوري مجموعة شركات المرجان الثانية لكرة القدم 2013 وتوج اللقب للسنة الثانية على التوالى بفوزه على اتحاد الاحبار 5/4 بضربات الترجيح يوم الاحد في المباراة النهائية وسط حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والاعلامية ومن منسوبى الشركات ومحبى كرة القدم ،احتشدت بهم جنبات ملعب الكعكى.

جاء اللقاء ممتعا بين الطرفين لكي يستحق أن يكون ختام للبطولة، إذ سعى كلا الفريقين الى بذل الجهد للفوز بنقاط المباراة وخصوصا من جانب الاحبار الذي تعتبر هامة للفوز باللقب لاول مرة. في الوقت الذي لعب فريق الكوثر بفرصة الفوز والحفاظ على اللقب ، وقد تحقق له ذلك ليعود على منصة التتويج ولذكريات اللقب السابق.

لم ترتق المباراة الى المستوى المتوقع فى شوطها الاول في حين تألق نجوم الفريقين فى الشوط الثانى وأظهروا مستوى رائعا ممزوجاً بالاثارة والمتعة ادى الى التعادل الايجابى للفريقين فى الوقت الاصلى 2/ 2 لتصل المباراة الى ركلات الترجيح وينجح لاعبى الكوثر بلاعبى الخبرة حسم المبارة الى صالحهم.

وفى حفل الختام الذى شهد عروض نارية من رجل النار وليد الهاشمى، قام كل من الشيخ عبدالرحمن بن خالد بن محفوظ والشيخ سلطان بن خالد بن محفوظ وبحضور المهندس عمار فاروق زهران وهاني باعثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المرجان القابضة المشرف العام على البطولة وجبارة الجهنى، رئيس اللجنة المنظمة، بتسليم الميداليات الذهبية وكأس البطولة لأعضاء فريق الكوثر وجوائز البطوالة التى جاءت كالتالى الفريق المثالي لفريق المرجان الخاصة و جائزة أفضل لاعب في الدوري لحسن زاهر و هداف الدوري سامي مهدلى و افضل حارس في الدوري لصالح باخريبة و والميداليات الفضية لصاحب المركز الثلتى فريق اتحاد الاحبار.

واعربا عبدالرحمن بن خالد بن محفوظ وسلطان بن خالد بن محفوظ عن سعادتهم لنجاح البطولة فى نسختها الثانية وتحقيقها الهدف المنشود منها وهو إخراج منسوبى الشركة من ضغوط العمل وخلق فعالية رياضية ليتنافسوا فيما بينهم . واعلنا في نفس الوقت عن اعتماد اقامة البطولة بشكل سنوي في كل عام وقدما شكرهما لكل من ساهم في نجاحها .

الجدير بالذكر ان الحكم الدولى لكرة القدم صالات عبدالرحمن المالكى ادار المباراة النهائية وبمساعده الكابتن هانى بلقاسم وبإشراف فنى من قبل ومحمد دخنه وجعفر الطيار.

110