بايرن يواصل زحفه نحو احراز لقب الدوري الالماني

بايرن ميونخ

واصل بايرن ميونيخ زحفه نحو إستعادة اللقب من بوروسيا دورتموند وذلك بعد أن عمق جراح مضيفه هوفنهايم بالفوز عليه 1-0 يوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني.

وهذا الفوز السابع على التوالي لبايرن الذي كان قد حقق افضل بداية في تاريخ الدوري (8 انتصارات متتالية في مستهل الموسم)، والعشرين في الدوري هذا الموسم والعاشر على التوالي في جميع المسابقات.

ورفع فريق المدرب يوب هاينكيس رصيده الى 63 نقطة في الصدارة بفارق 17 نقطة عن ملاحقه بوروسيا دورتموند حامل اللقب في العامين الاخيرين والذي تغلب امس السبت على ضيفه هانوفر 3-1، فيما تواصلت محن هوفنهايم الذي فشل في تحقيق اكثر من فوز وحيد في مبارياته الـ14 الاخيرة فبقي في المركز السابع عشر قبل الاخير برصيد 16 نقطة فقط.

ويدين بايرن الذي يقاتل على ثلاث جبهات بعد ان بلغ الاربعاء الماضي نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية بفوزه على دورتموند حامل اللقب 1-0 اضافة الى وضعه قدما في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بفوزه على آرسنال الانجليزي 3-1 خارج قواعد في اياب الدور الثاني، بفوزه اليوم الى ماريو جوميز الذي سجل الهدف في الدقيقة 38 بعد تمريرة رأسية من الفرنسي فرانك ريبيري.

وتواصل مسلسل تعادلات ماينتس الذي اكتفى بنقطة للمرحلة الرابعة على التوالي وهذه المرة امام مضيفه فورتونا دوسلدورف بهدف للكرواتي ايفان كلاسنيتش (41)، مقابل هدف للدنماركي بو سفينسون (6 خطأ في مرمى فريقه).

التعليقات

1 تعليق
  1. هلالي متعصب
    1

    مبروك للبايرن ميونيخ الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2013 الساعة : 8:49 م
114