منتخب الناشئين يكسب شباب الاتحاد برباعية ويؤكد جاهزيتة لدورة الطائف

كسب المنتخب السعودي للناشئين مباراتة الودية امام شباب نادي الأتحاد السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف سجل أهداف المنتخب السعودي د 14 محمد الشهراني ود30 عبدالله المقباس ود 42 عبدالكريم القحطاني ود56 عبدالعزيز الجمعان.

ودخل مدرب المنتخب الوطني عمر باخشوين بتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة حيث لعب بالشوط الأول في المباراة ب:فيصل الحريقي في حراسة المرمى وعمر الزيني وعبدالكريم القحطاني وخالد شويع وحسين حلواني في خط الدفاع وسلطان فرحان ومهند فلاتة وعبدالرحمن خيرالله وفيصل درويش ومحمد الشهراني في خط الوسط وعبدالله المقباس في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني فيصل الحريقي في حراسة المرمى وعبدالله الزيداني وعمران القرني ومحمد المالكي وعلي البيشي في خط الدفاع ومحمد الغميز وعبدالمحسن الوذناني وايمن الخليف وسعيد باداوود وعبدالعزيز الجمعان في خط الوسط وعبدالاله العنزي في خط الهجوم.

وتأتي هذه المباراة ضمن معسكر المنتخب بالطائف والذي يتخللة بطولة دولية ودية ستقام من 1الى 8 أغسطس بمشاركة منتخبات استراليا والصين والأمارات وتأتي هذه الأستعدادات تجهيز اللأخضر الصغير للنهائيات الآسيوية بأيران وتضم مجموعة الأخضر الصغير منتخبات كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية واليابان.

97