غاب إدواردو ثم ضاع الهلال

تسببت هزيمة الهلال المحلية للمرة الأولى في الموسم الحالي في ردود فعل كبيرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي اهتمت بتأثر غياب البرازيلي الشاب كارلوس إدواردو عن صفوف أزرق الرياض.

إدواردو يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة تعرض لها في ذهاب نهائي دوري الأبطال الآسيوي في الرياض أمام أوراوا الياباني ليخضع لعملية جراحية في البرازيلي ويغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن ستة أشهر.

الهلال من دون إدواردو خسر بهدفين لهدف أمام الفيحاء ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي على إستاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.

وكتب الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان: ” الهلال عانى كثيراً بغياب ادواردو على صعيد الحلول الهجومية، ازدادت معاناته بغياب البريك وسالم”.

وغرد الصحافي عبد الوهاب الوهيب: ” غاب ادواردو .. غاب سالم .. هبط مستوى العابد وسلمان ولا يزال دياز مصراً على إبعاد الحل السهل الشلهوب”.

وعلق خالد القحطاني الإعلامي الرياضي: ” فترة فقدان ادواردو وغياب سالم وتذبذب مستوى نواف كان يحتاج فيها الهلال الاستفادة من افضل خيارات الوسط الى فترة التسجيل في يناير ، لكن غابوا بدون مبرر”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. اوثال
    1

    الهلال سيبقى موجودا ومتالقا قبل ادواردو وبعده لكن الغلطة غلطة لاعبين ومدربين اخطاء من زمان لم تصحح استعراض مواهب بالملعب وخبص كرات وعدم استثمار الفرص امام المرمى بالتهديف او رفغ الكرات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 ديسمبر, 2017 الساعة : 10:26 م
  2. ص ص ص
    2

    هذا عقاب الله. عملها بيده. استهتاراً. تقل بوكلين. فعاقبه الله بركبته. وبعدين له سنين يركض ولا يوم غياب ريح شوي. اغلب لاعبي الهلال جن يصاب اليوم ويشفى من الغد. قلنا ادواردوا هو الهلال. وانكشف. الكديش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 ديسمبر, 2017 الساعة : 12:39 م
105