الزيلعي: لن نفرط في أي نقطة بالدوري

النصر يغادر إلى جدة .. والإدارة تطلب حكام أجانب للقاء الشباب
النصر "ارشيف"

النصر “ارشيف”

غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم السبت إلى جدة وذلك تأهباً للقاء الوحدة والذي سيقام في مكة المكرمة مساء الاحد على ملعب الملك عبدالعزيز ضمن مباريات الجولة 21 من دوري زين السعودي للمحترفين.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته عصر يوم السبت باشراف المدرب كارينيو, حيث كان مغلقاً أمام وسائل الاعلام والجماهير.

من جانب آخر, تقدمت إدارة النصر بخطاب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه الاستعانة بطاقم أجنبي للقاء الذي سيجمع الفريق بالشباب يوم الخميس المقبل ضمن الجولة 22 من دوري زين.

من جهة أخرى, شدد لاعب الفريق خالد الزيلعي على خطورة فريق الوحدة وانه فريق صعب يضم لاعبين جيدين يسعون للهروب من المركز الاخير بالدوري ونتائج الفريق الأخيرة تدل على ذلك .

وبّين الزيلعي أنهم طووا صفحة كأس ولي العهد والبطولة العربية وان تفكيرهم ينصب على الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وأضاف “تبقى لنا سبع لقاءات بالدوري سندخلها بشعار الفوز ولا شئ سواه لتحسين مركزنا”.

واختتم الزيلعي تصريحه بالشكر والتقدير للجماهير النصراوية على وقفاتهم ودعمهم الدائم للفريق وقال مهما تحدثنا عن جماهير العالمي لن نوفيهم حقهم فهم بحق جماهير وفاء وعطاء لا ينضب واسأل الله تعالى أن يوفقنا في إسعادهم وتحقيق أمنياتهم قريبا.

التعليقات

33 تعليق
  1. (( عآلمي دآعس آلمحليين ))
    1

    الله يوفقكم ي عالميين ):

    ولاعزاء للمحلين !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:09 م
  2. عبدالله العالمي
    2

    الفوز للنصر 2\ باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:09 م
  3. :: توأم ` الشمس ::
    3

    يليت تخففون كلام

    وتركزون على المستطيل الأخضر :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:12 م
  4. منصور الزعيم
    4

    فرصتكم يا وحداويين تعطونهم ضربه ثالثه لان الهلال اعطاهم الضربه الاولى وخلاهم يواصلون الحلم بالبطولات والعربي الكويتي اعطاهم الضربه الثانيه واخرجهم من البطوله العربيه وانتم فرصتكم تصكعونهم بالثالثه وتمرمطونهم زي مامرمطتم الاتحاد مجمع الشيبان.

    بالتوفيق يافرسان مكه الله يوفقكم ..قلوبنا معكم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:13 م
  5. خالد ابوعبدالله
    5

    الله يوفق العالمى طوينا الصفحات …………ولكن هل استفدنا منها بعد قرائتها.. العبو بالملعب ونركز ترى الاهلى قريب….الله يوفق العالمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:13 م
  6. عبدالله العالمي
    6

    تعليق4 لا انتم اللي شرفتونا في قادمون14 لاعاد تلعبون برا والله فضحتونا قادمون قادمون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:21 م
  7. بدر الهلالي
    7

    حكم اجنبي اجل ههههههههههههه

    الا جد وش تنافسون عليه الحين ؟؟؟ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:23 م
  8. مجدي الجمومي
    8

    إن شاء الله النصر للنصر العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:23 م
  9. هلالي صبور
    9

    تعليق رقم1 الحين الموضوع عن فريقكك وش دخل الهلال بالموضوع ايش التخلف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:32 م
  10. 00
    10

    واحد طاقية يقول ضربة اولي وثانية وثالثه والمسكين نسي يذكر ضربة عموري وفرقته هههههههههههههههه

    والثاني بزر يقول حكم اجنبي وش تنافسون عليه ههههههههههه الا يسمعة يقول فريقة الدايخ متصدر الدوري

    مبروك مقدما الدوري للفاتح وهاردلك للمحلي المفتوح وبالتوفيق للعالمي وفالكم الثلاثة الاوائل بالدوري با

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:35 م
  11. مجدي الجمومي
    11

    لقاء الغد مؤلم وكيف لا يؤلم وذكرى
    لقاء الذهاب الجميل تحمل في طياتها هدفين

    ل آيوفي وعبااس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:42 م
  12. عاشقة العاااالمي
    12

    الله يوفق النصر العااالمي♡♡♡
    ويوفق الرائد ياااارب ولاتنسون ياجماهير الرائد بس رددو اسم العين يجيهم حالة اغمى هههههه :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:50 م
  13. أحمد999
    13

    بالتوفيق للنصر والرائد والشعله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 11:12 م
  14. ابوراكان6666
    14

    صحيح العالمي عالمي والمحلي محلي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 11:40 م
  15. عالمي مطنوخ ..
    15

    اهلاً بالعالمي في وسط الحجاززز ..

    نيابة عن عشاقك من قبيلة هذيل وقريش أُرحب بك يالعااالمي ومكانك على العين والراس فديتك …

    تعليق رقم 4 وش علومك بعدي فقع العين .. قالوا زعيم هههههههههه على وجيهكم مواري التفحيط

    وعلى قول المثل رسومها على خشومها … ويستمر التفحيط من بدري .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 12:18 ص
  16. هشام عبدالله
    16

    بالتوفيق للعالمي
    وانا كنت احسب ان المباراة يوم الاثنين وبنيت كل اشغالي على هالشي واخرها تطلع الاحد !
    يلا نبغى نشوف مستوى ونتيجة ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 12:20 ص
  17. الفهيييييييييم
    17

    النصر يخسر من مدربه قبل كل شئ!!يحوس ويدوس في التشكيله!!ولااحد يكلمه او يناقشه!!لو يعطوا الفرصه للاعبين القدامى ويمكنونهم من دخول النااادي!!فمصلحة الكيان فوق كل مصلحه!!والنصيحه تشرى بالمال!!!خروج من بطولتين والله قويه!!ومع ذلك سنشاهد المدرب هالمره ماذا سيهبب!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 2:23 ص
  18. ياعالمي
    18

    اتوقعها اربعه ثنين للنصر الشوط الاول لهم والشوط الثاني للعالمي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 2:29 ص
  19. الكوبرا 11
    19

    اتمنى التوفيق للنصر العالمي وياليت يركز بمباراة باكر وفالكم الفوز ب3 صفر انشاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 2:42 ص
  20. شبابي وافتخر
    20

    ليه حكام اجانب امام الشباب..؟
    عشان العمري نجلد هو باروكته ..؟
    البركه في خليل جلال موجود..!
    اتوقع فوز الوحده 2-1 واراهن على ذلك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 3:34 ص
  21. اهلاوي الجنوبـ07
    21

    بتوفيق للوحده :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 6:10 ص
  22. اهلاوي الجنوبـ07
    22

    العربية صعبة قوية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 6:10 ص
  23. العالمي ,
    23

    نبغى نأخذ نصيبنا من الوحده ,,,,

    اكيد لان التوزيع بالتساوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 8:14 ص
  24. عماد 999
    24

    ان شاءالله
    فوز النصر العالمي
    وعقبال الفوز للريان ان شاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 8:43 ص
  25. اصفراني
    25

    رباعيه صفراء والله اعلم سبحانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 9:00 ص
  26. قدساوي
    26

    مجاملات الحكام اصبحت ظااااهره…… النادي المدلل كل طيحه بلنتي والان الاهلي اصبح النادي المدلل رقم 2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 10:19 ص
  27. الدكتور ماجد القحطاني
    27

    انا ودي اعرف وش دخل الهلال في الموضوع
    وبالنسبة للعين الهلال عندة امل يتأهل من مجموعتة عكس فريقكم عالمي القرعة الي طلع من بطولتين والدوري راح والابطال تحلمون فيه يعني مثل كل سنه ( السنه الجاية بنجيب بطولة )

    ودي لو تهتمون بفريقكم وتنسون زعيم اسياء لأن فريقكم يبيله مية سنة عشان يوصل لربع مستوى الزعيم

    والوحدة فريق يخوف هزم الاتحاد واكيد النصر مو احسن من الاتحاد يعني هاردلك من الحين وعقبال بطولة الصداقة لانها مستواكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 11:31 ص
  28. عبدالله العالمي
    28

    تعليق21 و22 مستحي تقول انك هلالي ليه المشجع الهلالي يستحي من ميوله الجواب لن تجده الا عند الهلاليون انفسهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 11:53 ص
  29. ابوسلطااااان
    29

    واحد من ?????? لاتحط راسك براس العالمي يعدك صغير
    انتبه لاتحرقك الشمس عودك خضر
    بالتوفيق للعالمي بس عساهم نسوا محمد عيد او سقط سهوا
    او داهمته اصابة تمنعه عن المشاركة عندما ارى هذا النكبة
    بتشكيلة العالمي اتشائم رجل مايفهم كوره والمدرب مقتنع فيه
    اقول لكارينوا لن ينجح النصر بعيد اقلعوه فأنه نكبة الفريق
    الفائده منه صانع لعب لهجوم الخصوم لاعب لايستحق ارتداء
    شعار العالمي
    اللهم وفق النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 11:58 ص
  30. عبدالله العالمي
    30

    تعليق20 شفت جمهوركم في مباراتكم مع الرائد ماشاء الله كثير اكثر من عشرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 12:21 م
  31. عالمي وافتخر
    31

    شين وقوي عين هذا الكلام ينطبق على تعليق رقم 4وكل الهلاليين المختبيئن خلوكم بفريقكم المتهالك امام الفرق الاسيوية انتم لاتستطيعون قول او رؤية الحقيقة قوموا من سباتكم العميق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 12:25 م
  32. عاشق اسمرانى
    32

    الحين حتى فريق ?????? بدوا يتنططون على العالمى هزلت اما الطواقى عادى حارق دمهم العالمى من انتم من انتم الى الامام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 3:19 م
  33. نصراوي صميم
    33

    موفق يالعالمي
    وان شاء الله
    خطف اول ثلاث مراكز
    من الدوري
    واتوقعها 3 – 1 لنصرنا الغالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2013 الساعة : 3:56 م
104